آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/09‏/2011

حكاية زواج «تمورة» عدو الثورة من بسمة نجمة «ستار أكاديمي»

450

لم يصدق نجم الجيل نفسه وهو يتعرض للضرب في ميدان التحرير.. الآلاف الذين تجمعوا حوله لا يحملون الدباديب والبوسترات التي تحمل صورته كما نشاهد في الكليبات التي يجامله فيها محسن جابر، بقدر ما يحملون الغضب والغيرة علي ثورتهم التي قلل "تمورة" منها في مداخلة تليفونية وصف فيها المخلوع بأنه الأب والزعيم، قبل أن يتأكد سقوط تمورة وانحسار أضواء الشهرة المزيفة عنه بعدم تحقيق ألبومه الأخير "اللي جاي أحلي" أي نسبة مبيعات تذكر.
وقبل أن يفيق من الصدمة إذا بمنتجه محمد السبكي يخبره بضرورة تأجيل تصوير فيلمه الجديد «عمر وسلمي»3 لحين هدوء الأوضاع والتأكد من استرداد جماهيرية تمورة المفقودة حتي لا يغامر السبكي باستكمال إنتاج وتصوير الفيلم ثم يلاقي نفس الفشل والخسارة التي مني بها فيلمه الأخير "الفيل في المنديل" لطلعت زكريا الذي يشارك تامر حسني نفس المصير في ذات القائمة السوداء، فما كان من تمورة سوي التحدي والاتفاق مع السبكي علي المشاركة في انتاج الفيلم الذي تم تصوير ربعه قبل الثورة، بشرط أن يظل اسم السبكي علي الأفيش دون الإشارة إلي مشاركة تامر في الإنتاج خوفاً من الهجوم عليه أو اتهامه بهروب المنتجين منه بعد فشل ألبومه الأخير، وبالفعل تم استئناف التصوير منذ أسبوع مع مي عز الدين في العين السخنة، قبل أن تحمل الأحداث مفاجأة جديدة غير سارة استقبلها تامر وهو يتابع الصحف والمجلات قبل أن تقع عيناه علي خبر غريب بإحدي الصحف استفزه وأثار غضبه لأقصي درجة.. "زواج تامر حسني من بسمة بوسيل مطربة ستار أكاديمي بعقد زواج عرفي".
علي الفور أغلق تمورة الجريدة وأمسك بهاتفه المحمول ليجري اتصالاته العديدة التي لا يتوقف عنها يومياً لإطلاق شائعة هنا، وتسريب خبر هناك، مستعيناً بأصدقائه ومستشاريه داخل وخارج الوسط، لكنه كان هذه المرة اتصالا بلا أي تخطيط مسبق دون أن يعرف ما الذي عليه أن يفعله غير أن ينفي هذا الخبر بأي شكل من الأشكال، وبالفعل الاتصالات تؤتي ثمارها.. تامر حسني تلقي اتصالا تليفونيا من نجل رئيس مجلس إدارة الصحيفة التي نشرت الخبر، ليعلن لتامر عن استيائه الشديد مما نشر في جريدتهم عن موضوع زواج تامر حسني وبسمة، ووعد تامر بالتحقيق ومحاسبة هذا الصحفي، وأن العدد القادم سينشر به اعتذارًا وتكذيبًا للخبر" هكذا كتب تامر حسني علي صفحته الشخصية علي موقع الـ"فيس بوك" لنفي الشائعة ورد اعتباره أمام جمهوره، رغم أنها ليست المرة الأولي التي تنتشر فيها هذه الشائعة، وقام تمورة من قبل بتكذيبها مؤكداً أنه حينما يرتبط بأي إنسانة سيعلن للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى