آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2011

المشير طنطاوي في شوارع القاهرة بالزي المدني ودون حراسة ‏

16

قام رئيس المجلس اعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي بجولة مساء الاثنين في وسط القاهرة مرتديا الزي المدني ما اثار تساؤلات عديدة على شبكات التواصل الاجتماعي حول ما اذا كان ظهوره بملابس مدنية مؤشرا على نيته الترشح لرئاسة الجمهورية.
ونشرت صحيفة الاهرام الحكومية الثلاثاء في صدر صفحتها الاولي صورة لرئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة الممسك بزمام السلطة منذ اطاحة الرئيس السابق حسني مبارك في 11 شباط(فبراير) الماضي، مؤكدة ان صحفيا باحدى الصحف الخاصة التقطتها اثناء مروره مصادفة في وسط القاهرة.
واكدت الاهرام ان: "المواطنين في وسط القاهرة فوجئوا مساء الاثنين بوجود المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة بينهم بالزدي المدني ومن دون حراسة".
واضافت الصحيفة ان طنطاوي "تجول سيرا على الاقدام في شارع قصر النيل (قلب القاهرة) من دون اي اجراءات امنية او حراسة خاصة والتفت الجماهير حوله لتحيته وتحاور مع العديدين منهم الذين استقبلوه بترحيب شديد".
نقلت الاهرام عن مصدر عسكري ان جولة طنطاوي "تؤكد توافر الامن والاستقرار في الشارع المصري". واثارت هذه الجولة تعليقات عديدة على شبكات التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع تويتر اذ تساءل العديد من الشباب عما اذا كانت جولة طنطاوي بالزي المدني تعد مؤشرا على نيته خوض غمار سباق الرئاسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى