آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/09‏/2011

القضاء العسكرى يأمر بالتحقيق الفورى فى تعدى ضباط من الجيش والشرطة علي متهمين بالدقهلية

82

أحال اللواء عادل المرسى رئيس هيئة القضاء العسكرى اليوم واقعة اعتداء ضباط من الشرطة والجيش على اثنين من المتهمين والتى نشرتها المواقع الالكترونية اليوم الى التحقيق الفورى فى النيابة العسكرية .
وصرح مصدر عسكرى أن رئيس هيئة القضاء اعتبر ما نشر على المواقع الالكترونية هو بمثابة بلاغ رسمى فتقرر فتح تحقيق واستدعاء كل من وردت أسماؤهم أو صورهم فى هذا الفيديو مؤكداً أن المؤسسة العسكرية لا يمكن أن تسمح بحدوث أى تجاوز أو تعدى على أى انسان حتى لو كان متهماً .
يذكر أن بوابة الأهرام قد نشرت الفيديو الذى تداوله عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و يظهر فيه عددًا من رجال الشرطة والجيش يقومون باستجواب عدد من البلطجية المحتجزين داخل نقطة شرطة الكردي التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية باستخدام الصواعق الكهربية وذكر أن المتهمين كان قد تم ضبطهم بأسلحة وكان يتم استجوابهم .

83

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى