آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2011

عالم سعودي ينفي شائعة زلزال يهدد الحياة في الأرض

رد عالم سعودي على إشاعة الزلزال المدمر الذي سيحدث بسبب مذنب إيليين يوم 26 من هذا الشهر، ويؤدي إلى اختفاء اليابان وبعض الدول، كما رد على تأكيدات عالم روسي بأن الأرض ستشهد حالة نادرة من كونها علي استقامة واحدة مع أربع كواكب ونيزك، وأن هذا النيزك سيكون قريبا من الأرض بأكثر من أربع أضعاف قربه للمرات السابقة وأنه سينتج عن هذا زلزال تصل قوته إلي 12-13 (مقياس الزلازل ينتهي عند 10 ) ما ينتج عنه أقوي زلزال شهدته البشرية وثوران جميع البراكين في العالم مع سقوط أمطار أسيدية سامة مما يخوف من انقراض نصف سكان الأرض.
وقال الدكتور عبد الحفيظ محمد أمين مدير النادي العلمي بجدة، إن ما يقال من إشاعات هي قصة خيال علمي، وقال إن هذا المذنب يدور كل 10000 سنة حول الأرض دورة كاملة، والآن بدأ يقترب ناحية الشمس، وسيكون الأكثر إضاءة يوم 16 من هذا الشهر.
وأكد أن القصة التي قيلت حول اختفاء أجزاء من الأرض بسبب المذنب هي خيال علمي، وهذا زعم الروسي أليكس ريتروف، وهناك إثباتات كثيرة أن كلامه كاذب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى