آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/09‏/2011

محافظ الجيزة: لن نبنى جدارا آخر أمام سفارة إسرائيل

316

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه لن يتم إعادة بناء جدار جديد أمام السفارة الإسرائيلية بالجيزة، مرحبا بأى مساعدة شعبية لإعادة الوضع على ما كان عليه من ذى قبل. وقال إنه تم تأمين الهيئات والممتلكات العامة والخاصة الموجودة بزمام المحافظة ومن بينها السفارة السعودية.
وأضاف المحافظ اليوم السبت أنه أصدر تعليمات إلى مسئولى هيئة النظافة والتجميل بالجيزة بإزالة كل المخلفات والتلفيات المتواجدة فى إحياء الدقى وجنوب الجيزة وإزالة ما تبقى من الجدار القديم.
وتحفظ عبد الرحمن على تسميه السور الذى تم بناؤه أمام السفارة الإسرائيلية بالجدار العازل، حيث إن هذا السور لم يبن على عرض واسع من الشارع، مشيرا إلى أنه تم بناء السور لحماية كل الممتلكات العامة والخاصة وليس السفارة الإسرائيلية فقط.
وأوضح محافظ الجيزة أن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أصدر تعليمات بضرورة إعادة الحياة إلى ما كانت عليه فى خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة، مبينا بأن حركة المرور بشوارع وأحياء المحافظة قد عادت إلى طبيعتها، بالإضافة إلى أن حركة المواطنين القاطنين بالعمارات المجاورة للسفارة الإسرائيلية ومديرية الأمن طبيعية جدا.
وأشار إلى أنه يتابع عن كثب حالة المصابين فى أحداث الأمس والمتواجدين فى مستشفيات الجيزة حاليا، مؤكدا تعافى بعض الحالات.
وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى تصريحاته سلامة مبانى وإدارات مديرية أمن الجيزة، مشيرا إلى أن عملية اقتحام المديرية لم تسفر عن تلفيات كبيرة أو خسائر فادحة وإنما أسفرت عن إتلاف وتحطيم وحرق سيارات ملاكى أو شرطة كانت بجوار المديرية وتم التعامل مع هذه السيارات بسحبها خارج المنطقة.
وأوضح أنه تم الاتفاق مع شركات الدعاية والإعلانات صاحبة الإعلانات المعلقة بشوارع الجيزة والتى تم تمزيقها وحرقها بالأمس بإعادة لصق الإعلانات مرة أخرى لتجميل الشوارع وإزالة أى آثار للمخلفات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى