آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/09‏/2011

الشعب يريد موسى رئيسا.. ومعارضوه: أنت فل من الفلول

359

على طول الطريق من القاهرة إلى المنصورة كان المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوية عممرو موسى يركب الأتوبيس ومعه سيارتين، أحدهما سيارة للحراسة والأخرى سيارته الشخصية، على أبواب المنصورة استقبلته اللافتات المكتوب عليها "أهالي المنصورة يؤيدون ترشيح عمرو موسى"، وآخر "دكرنس يرحبون بعمرو موسى".

كان لافتا أنه فور دخول موسى إلى مسجد النصر، أحد أقدم وأكبر المساجد بالمنصورة، أقام المؤذن صلاة الظهر وصلى موسى مع ما يقرب من مئة وخمسين مواطن، وفور الانتهاء من صلاة الظهر، خرج موسى من الجامع وكانت المفارقة وجود مجموعة من اللافتات مكتوب عليها "خالد الصياد مرشح عن الحزب الناصري وأهالي السمبلاوين الكرام يرحبون بقدوم عمرو موسى مرشح الرئاسة" إلى جانب اللافتات الأخرى التي ترحب بقدومه.

في حين آخر، قامت مجموعة من الشباب المعروفين لدى أهالي المنصورة، بأنهم ائتلاف شباب الثورة بالدقهلية، برفع مجموعة من اللافتات كتبوا عليها "إنت فل من الفلول" و"لا للفلول" و"يا مجلس يا عسكري قانون الغدر هو الحل"، وهو ما أدى إلى حالة من الهرج بعدها أخذ موسى الطريق من مسجد النصر إلى مقر حملته الانتخابية، وسط هتافات العشرات من أنصاره "الشعب يريد عمرو موسى رئيس"، وإصرار من شباب الثورة على رفع لافتتهم.

وبعد وصول موسى مقر حملته الانتخابية، عقد مؤتمرا صحفيا قال فيه إنه سعيد بزيارة المنصورة لأنها بلد جميل وسمعته طيبة جدا إلى جانب شعوره بالتأييد من شعب المنصورة.

أكد موسى أن مصر في مرحلة انتقالية وأن أهالي المنصورة لها مطالب، وهو يحاول الاستماع إليها، وتحدث موسى عن أنه مازال مصرا على رأيه من أن الانتخابات الرئاسية يجب أن تجرى أولا، لأن هذا هو الأفضل مؤكدا أنه اتفق مع مرشحي الرئاسة على أن تكون الانتخابات الرئاسية في موعد مبكر للغاية.

وحول فكرة مقاطعة الانتخابات البرلمانية، قال موسى أنه لا يعتقد أن المقاطعة لها أنصار كثيرة في الوسط السياسي، وتحدث موسى عن الطوارئ مؤكدا أنه في حال انتخابه رئيسا للجمهورية سيكون أول قرار يتخذه هو رفع حالة الطوارئ، وقال موسى أنه مازال هناك نقاشات حول قانون الغدر المهم أن يطبق بعدالة ولا يقوم على الانتقام.

وتعليقا على ما قام شباب الثورة من المنصورة في مواجهته، قال موسى لن يحصل أحد على 99% من الأصوات وإذا كان أنصارك 51% فهذا يكفي تماما، وردا على سؤال حول غزو العراق قال موسى إنها كانت خطط أمريكية كبرى ولا يعقل أن يجر شخص أيا كان موقعه دولة عظمى إلى الحرب فهذا كلام مزور.

كما أكد موسى أن فرض حظر جو على ليبيا وما دفع بعد ذلك من تدخل لحلف الناتو جاء بطلب من ثلاث دول عربية، موضحا أنه ليس من الضروري الإفصاح عنهم فكل شئ موجود بالسجلات .

وبعد انتهاء موسى من المؤتمر الصحفي توجه بصحبة أعضاء حملته الانتخابية إلى أحد المطاعم الكبيرة بالمنصورة لتناول الغذاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى