آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/10‏/2011

عاجل : اصابة 14 شخصا بينهم 11 رجل أمن في اشتباكات شرق السعودية

 

الرياض: أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الثلاثاء إنها أحبطت محاولة للإخلال بالأمن لمن وصفتهم بمثيري الفتنة والشغب في بلدة العوامية بالقطيف، فيما أصيب 14 شخصا في اشتباكات شرق السعودية منهم أحد عشر من رجال الأمن.

وقال المصدر المسؤول في الداخلية السعودية إن "البعض منهم تجمع بالقرب من دوار الريف في العوامية والبعض منهم يستخدم دراجات نارية حاملين قنابل المولتوف حيث شرعوا بمباشرة أعمالهم المخلة بالأمن وبإيعاز من دولة خارجية تسعى للمساس بأمن الوطن واستقراره".

وأضاف المصدر أن ما يجري تدخلا سافرا في السيادة الوطنية، مضيفا "انساق وراءهم ضعاف النفوس ظنا منهم بان أعمالهم ستمر دون موقف حازم تجاه من أسلم إرادته لتعليمات وأوامر الجهات الأجنبية التي تسعى لمد نفوذها خارج دائرتها الضيقة وعلى هؤلاء أن يحددوا بشكل واضح إما ولائهم لله ثم لوطنهم أو ولائهم لتلك الدولة ومرجعيتها".

وأكد المصدر أن التعامل معهم تم من قبل قوات الأمن في الموقع مبينا أنه تم تفريقهم جرى إطلاق نار بأسلحة رشاشة باتجاه رجال الأمن من أحد الأحياء القريبة من الموقع الأمر الذي أسفر عن إصابة أحد عشر من رجال الأمن تسعة منهم بطلق ناري واثنان منهم بقنابل المولتوف وإصابة مواطن وامرأتان بطلق ناري في أحد المباني المجاورة وقد أدخل الجميع على إثر ذلك المستشفى.

وأكدت وزارة الداخلية بأنها لن تقبل إطلاقا المساس بأمن السعودية  واستقرارها وأنها ستتعامل مع أي أجير أو مغرر به بالقوة، قائلة إنها "ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه القيام بذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى