آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2011

بيشتغلونا تانى : واشنطن ترحب بقبول إسرائيل لخطة الرباعية لاستئناف محادثات السلام

185

أشادت وزارة الخارجية الأمريكية الأحد بإعلان إسرائيل استعدادها لاستئناف المحادثات مع الفلسطينيين لتحقيق السلام في الشرق الأوسط.
وقال مسئول إسرائيلي الأحد إن الحكومة قبلت خطة وضعتها اللجنة الرباعية للوساطة في الشرق الأوسط، التي تضم الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة وروسيا، لاستئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية المتوقفة.
وقالت فيكتوريا نولاند المتحدثة باسم وزارة الخارجية "نرحب بإعلان الحكومة الإسرائيلية اليوم (الأحد) عن استعدادها لاستئناف المفاوضات مع الفلسطينيين، كما دعت اللجنة الرباعية. وأعرب الفلسطينيون في 29 أيلول/ سبتمبر عن دعمهم نهج اللجنة الرباعية".
وأضافت إن الولايات المتحدة جددت دعواتها "لكلا الطرفين لاستئناف المفاوضات دون شروط مسبقة، وفقا للجدول الزمني الذي اقترحته اللجنة الرباعية، بصفته أفضل وسيلة لتحقيق مصالحهما وحل خلافاتهما وتحقيق رؤية (الرئيس باراك أوباما) للدولتين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى