آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/10‏/2011

منع سوزان مبارك من السفر خارج البلاد

36

تقرر منع سوزان مبارك من السفر خارج البلاد إلا بإذن خاص من جهات عليا، هي التي بدورها أصدرت حظراً علي سفر جميع أفراد أسرة مبارك لحين صدور تعليمات أخري.
تأتي هذه التعليمات الجديدة بعد أن نشرت جريدة «روزاليوسف» استعداد زوجة المخلوع للسفر إلي اقربائها في بريطانيا.
في هذا الإطار لا تدرج هذه القرارات علي الكمبيوتر الخاص بالجوازات، لهذا لا يوجد أي من أسماء عائلة مبارك علي قوائم الممنوعين من السفر إلا أن هذه التعليمات في حيز التنفيذ.
وفي وقت سابق تم اجبار إحدي الطائرات الخاصة علي الهبوط في مطار شرم الشيخ بعد محاولة اقلاعها وعلي متنها عدد من أفراد أسرة مبارك، واعيدوا لمقر الإقامة الجبرية في الفيللا التي حصلوا عليها من حسين سالم.
وعلي خلفية هذه التطورات تم إبلاغ سوزان مبارك بقرار عدم السفر بعد تجديد جوازات الأسرة من السفارة البريطانية.
المفاجأة أن التحقيقات مع سوزان مبارك لم تنته كما يعتقد البعض، ولكن نظرا لظروف العائلة الخاصة تم تركها لحين الانتهاء من محاكمة زوجها وولديها، باعتبار أن تحريات الأجهزة الرقابية لم تنته باعتبارها لم تقتصر علي مصر فقط، فهناك تحريات في أكثر من دولة أوروبية يشتبه في تهريب أسرة مبارك لأصول مالية إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى