آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2011

القوات المسلحة ستضرب بيد من حديد من يحاول المساس بأمن العملية بالانتخابية

8

أكد اللواء أركان حرب حسن الرويني عضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة قائد المنطقة المركزية العسكرية مواصلة القوات المسلحة حملاتها الأمنية حتي انتهاء سلامة العملية الانتخابية خاصة أن معظم الدوائر الانتخابية تقع في نطاق المنطقة المركزية.
وقال «الرويني» إن المنطقة المركزية تناشد المواطنين التعاون معها لضبط أي خارج عن القانون واتباع القواعد والنظم الخاصة بالعملية الانتخابية حتي تتقدم البلاد خطوة جديدة نحو الديمقراطية وتخرج العملية الانتخابية بنجاح إلي النور.
وأشار إلي أن هذه الحملات أسفرت عن ضبط عدد كبير من البلطجية الذين كانوا يستخدمون أثناء الانتخابات بالإضافة لعدد كبير من الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام وتجار المخدرات وعدد كبير من الأسلحة النارية، وكذلك تم ضبط بعض المسروقات التي قد نهبت من المحلات التجارية في الأيام الأولي للثورة.
وأوضح أن عدد المقبوض عليهم حتي الآن في قضايا المخدرات خلال الحملات الأمنية بلغ 120 متهما والهاربين من الأحكام 238 منهم أحكام مؤبد وإعدام وتم تحريز 238 قطعة سلاح وتم القبض علي 51 هاربا من السجون، بالإضافة إلي 55 بلطجيا من محترفي الانتخابات وإجمالي ما تم ضبطه من المخدرات مائة كيلو معظمها من مخدر البانجو ومن الأسلحة 18 سلاحا ناريا وعدد كبير من الأسلحة البيضاء.
وأضاف أن الحملات تبدأ بعد منتصف الليل وتستمر إلي الساعات الأولي من الصباح تجوب فيها مدرعات الجيش شوارع القاهرة الكبري في سرية تامة حتي تصل إلي المواقع المحددة لمهاجمته وعادة ما تقابل القوات مصاعب الشوارع الضيقة ومرشدي المجرمين ولكن سرعة انقضاض القوات وتدريبهم وكفاءتهم القتالية مكنتهم من تحقيق النجاح في مهمتهم.
وأكد «الرويني» أن هذه الحملات تلقي التأييد من المواطنين الباحثين عن الأمن بل في بعض الحملات يقوم المواطنون بمساعدة رجال الجيش بالارشاد عن أماكن المجرمين، مشيرا إلي أن المنطقة المركزية العسكرية تقوم خلالها بإزالة عدد كبير من التعديات علي الأراضي العامة والخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى