آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2011

احمد سبايدر و امور التعريض والقراميط مش ح تنضفى يابلد بقى من تعريضك دا

ياختشى ياحلوة ياجميلة يا امورة انتى بقصتك وتعريضك وقراميطك

شوفوا البيضا الحلوة كاتبة اية فى حسبها فى الفيسبوك

319

بالله عليك شييير عشان مايعملوش خالد سعيد جديد ويقوموا ثورة ضد المجلس العسكرى
هو اي حد بلطجي او مجرم هيموت يبقا شهيد؟!
عن وفاه المواطن عصام على عطا، (23 عاماً)، والمحكوم علية عسكرياً بالسجن لمدة عامين فى 25 فبراير، متهمة إدارة سجن طرة بتعذيبه حتى الموت،.
1- تقرير المستشفى أثبت أن الضحية يعانى حالة تسمم شديدة نتيجة ابتلاعه كمية كبيرة من الأقراص المخدرة لاخفائها عن ادارة السجن.
2- شهادة زملائه المحبوسين معه أكدت أن عصام ابتلع كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بغرض إدخالها إلى السجن والاتجار فيها، مما أدى إلى انفجار الأمبول داخل جسده، وأصابه بحالة تسمم شديدة.
ملحوظة.. تقرير المستشفى... متطابق تماما مع اقوال وشهادة الشهود من زملاء المتوفى مع العلم لايوجد اى تنسيق نهائيا فيما بينهم.
كما تجدر الاشارة الى ان حركة 6 ابريل تحاول الترويج للواقعه بشكل دعائى على امل منهم اثارة الشعب واحياء فكرة مفجر الثورة من جديد وربما ان يستعيدوا مكانتهم المحرضة من خلال الترويج والحريض لاهل المتوفى وبعض القوى.
من خلال الصورة او الفيديو المعروض للمتوفى خروج كميات من الرغاوى من الفم مما يؤكد انه تعرض لحالة تسمم شديدة.
كما اذا تعاملنا مع الحدث بشكل موضوعى ومنطقى داخل سجن طره يوجد مساجين سياسين وجنائين اكثر خطورة من المتوفى على الامن العام وبمراحل فما المبرر لادارة السجن لتعذيبه او السعى لقتله فهو ليس سياسيا او دينيا او محرض اومخرب.
يبقى ان نؤمن حين صدور قرار التشريح والنتائج ان وفاته عادية ولا يجب ان نعطى للموضوع اكبر من حجمه كمحاولة لعمل اى شى ضدد الشرطة او الجيش
لا داعى له.
الصفحة الرسمية لاحمد سبايدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى