آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2011

"صباحى" يتضامن مع يسرى فودة

أكد حمدين صباحى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن مصادرة الرأى لن تكمم الأفواه، موضحا أن الشعب الذى انتزع حريته لن يفرط فيها أبدا.
جاء ذلك خلال تدوينه لصباحى على موقع التواصل "توتير" تضامنا من "صباحى" مع الإعلامى يسرى فودة ضد إيقاف برنامجه وتعليقه للبرنامج لأجل غير مسمى، حيث كتب صباحى على صفحته: "مصادرة الرأى لن تكمم الأفواه، والشعب الذى انتزع حريته لن يفرط فيها أبدًا.. تضامنى الشخصى مع الإعلامى الشجاع يسرى فودة علم الإعلام المصرى".
على الجانب الآخر تأثر "صباحى" بخبر وفاة فنان الكاريكاتير حجازي، موضحا أن حجازى رحمه الله كانت رسوماته منحازة للشعب ومعبرة عنه وعن آلامه وأحلامه، حيث كتب "صباحى" على صفحته بموقع "تويتر" التدوينه التالية: "رحم الله الفنان حجازى الذى انحاز للشعب بفنه ورسومه التى عبرت عن آلام الناس وأشواقهم للحرية والعدل والكرامة والوحدة والنهضة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى