آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2011

اسرائيل تعتذر لمصر عن مقتل جنود مصريين بنيران قوات اسرائيلية

1

القدس (رويترز) - قال مكتب وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك يوم الثلاثاء ان باراك اعتذر لمصر عن مقتل خمسة جنود مصريين على الاقل بنيران قوات اسرائيلية عبر الحدود قبل شهرين.

وكان الحادث -الذي وقع اثناء رد اسرائيل على مسلحين قتلوا ثمانية اسرائيليين على طريق حدودي في اغسطس اب- قد تسبب في أسوأ خلاف دبلوماسي بين البلدين منذ أن أطاحت انتفاضة شعبية بالرئيس المصري حسني مبارك في فبراير شباط.

وقال مكتب وزير الدفاع الاسرائيلي في بيان انه بعد تحقيق مشترك مع الجيش المصري قرر باراك "الاعتذار لمصر عن كل من توفوا من الشرطة المصرية اثناء ادائهم واجباتهم نتيجة للنيران التي اطلقتها قواتنا."

وفي وقت سابق قال مسؤول بارز بالمخابرات المصرية لرويترز ان محادثات على مستوى عال بشان هذه المسألة جرت بين الجانبين في الايام القليلة الماضية وان مصر جددت "مطالبتها باعتذار من الاسرائيليين عن الحادث الحدودي."

ومصر والاردن هما الدولتان العربيتان الوحيدتان اللتان وقعتا معاهدة سلام مع اسرائيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى