آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2011

الشرطة تستخدم القنابل المسيلة للدموع لمواجهة مقتحمي شقق أكتوبر

معركة بين قوات من الجيش والشرطة وبلطجية استولوا على شقق سكنية بأكتوبر

238

يشهد مشروع بيت العيلة حالياً في مدينة 6 أكتوبر بمنطقة إسكان عثمان إطلاق أعيرة نارية من قبل مجموعة من مقتحمى الشقق السكنية حيث انتقلت قوة مشتركة من الجيش والشرطة وأكثر من 30 سيارة أمن مركزى، وتم القبض على العشرات بعد أن استولوا على الوحدات السكنية.
وأكد شهود عيان من سكان المنطقة أن مجموعة من البلطجية والخارجين علي القانون هاجموا المنطقة بشراسة منذ ثلاثة أيام واستولوا على عدد من الوحدات الخالية من السكان بعد أن استخدموا أسلحة بيضاء وسنجًا وسيوفًا لترويع الأهالى.
كما أكد مصدر أمنى لـ"بوابة الأهرام" أنه يتم حالياً إخلاء 17 عمارة بعد أن قام بعض الأشخاص بإطلاق النيران اتجاه الجيش والشرطة، وأضاف المصدر أنه تم وضع حراسة من الشرطة العسكرية على العمائر التى تم اخلاؤها من قبل المقتحمين.
ويقول طارق حسين خليل ( 45 سنة سائق )، أحد سكان المنطقة، إنهم استنجدوا بقوات من الشرطة والجيش لحمايتهم، وبالفعل حضرت وحدات من الشرطة والجيش منذ الصباح، إلا إنها حتى الآن لم تتمكن من السيطرة على الموقف حيث يقوم مجموعة من البلطجية بإطلاق النيران مما أثار الذعر بين الأهالى، وأضاف أنه تم إخلاء بعض العمائر.

239

استخدمت قوات الشرطة القنابل المسيلة للدموع عندما قاموا المقتحمون للشقق السكنية بأكتوبر بالتعدى على القوة المشتركة من الجيش والشرطة، أثناء إخراجهم من الواحدات السكنية، وقد أصيب حتى الآن 3 أشخاص.
وكان أهالي مقتحمي مساكن عثمان بالبيت العائلى بأكتوبر قد قاموا بالاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة في محاولة لتحرير المقتحمين الذين تم القبض عليهم.
وقام العشرات بإلقاء الحجارة على سيارات الأمن المركزى ورفع البعض لافتات مدون عليها (إحنا مش بلطجية إحنا ناس شرفاء عايزين حقوقنا)، حيث قامت الشرطة بإنزال البعض من سيارة الأمن المركزى لتهدئة الوضع والسيطرة على الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى