آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2011

أنباء عن الإطاحة بهيكل من وزارة الإعلام خلال ساعات

81

علم «الدستور الأصلي» أن هناك اتجاها قويا داخل المجلس العسكري، للإطاحة بوزير الإعلام، أسامه هيكل، خلال ساعات، بسبب الهجوم الذي تعرض له التلفزيون المصري بعد تغطية أحداث ماسبيرو، ما أثار حالة من الاستياء الشديد داخليا والاستنكار الخارجي.

وكان نتيجة لهذه التغطية، أن أصبح "العسكري" في موقف خصومه مع الشعب المصري، خاصة بعد وقوع 24 قتيلا وأكثر 300 مصاب من الأقباط.

ويحاول المجلس العسكري، الإطاحة بهيكل تفاديا للخطأ الفادح الذي وقع فيه بتعيينه وزيرا للإعلام بعد الثورة، بعد قيام أحد أعضاء المجلس بتزكية هيكل، كونه رئيس تحرير جريدة «الوفد»، ولم يضع في اعتباره أن هيكل وصل لهذا المنصب في ظل الأوضاع المتردية التي تعاني منها الجريدة تحت قيادة السيد البدوي رئيس الحزب، وأنه لا يفقه شيئا في مجال الإعلام - وهو ما ظهر جليا من خلال التغطيات غير المهنية التي مارسها التلفزيون من يوم تولي هيكل للمنصب، ورغم أن عضو المجلس الذي أتى بهيكل للمنصب، ظل يحميه طوال هذه الفترة، إلا أن المجلس نفد صبره بعد أحداث ماسبيرو، وقرر التخلص منه وإلقائه من السفينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى