آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/10‏/2011

ناشطة لمرتضى منصور : إنت جاي هنا ليه بعد ما قتلت الثوار في ميدان التحرير

مشادة بين مرتضى منصور وناشطة بـ6 إبريل أثناء تقديم أوراق ترشحه بالدقهلية

126

نشبت مشادة كلامية بين إحدى الناشطت بحركة 6 إبريل والمحامي مرتضي منصور، حيث اعترضت الناشطة على تقديمه أوراق ترشحه كمستقل، وقالت له:إنت جاي هنا ليه بعد ما قتلت الثوار في ميدان التحرير"، ما دفع مجموعة من أنصار منصور لمحاولة الاعتداء على الناشطة، إلا أن أعضاء من حركة 6 إبريل كانوا يقدمون أوراق ترشحهم عن حزب التحالف الشعبي تصدوا لهم.

ورد مرتضى منصور بحدة: خلي بتوع 6 إبريل يهبهبوا"، وعندها كادت قاعة تلقي طلبات الترشح لمجلس الشعب أن تشتعل لولا انسحاب مرتضي منصور وأعوانه سريعا.

يأتي ذلك في الوقت الذي قدم فيه مرتضي منصور أوراق ترشحه لانتخابات مجلس الشعب فردي عن الدائرة الثالثة بالدقهلية في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة، أي قبل ربع ساعة من غلق باب الترشيح.

وقد شهدت لجان تلقي طلبات الترشح لمجلس الشعب زحاما شديدا في الدقائق الأخيرة حيث زاد إقبال المترشحين بالنظام الفردي حيث قدم 30 مرشحا في الساعة الأخيرة ليصل إجمالي المترشحين على مقاعد الفردي إلى 410 مرشحا، كما تقدم حزب الوسط بقائمة جديدة للحزب بالدائرة الثانية ضمت كلا من ( نائل فوزي عبدالعظيم – فئات و محمد هلال هلال ابو الاسعاد – عمال و ابراهيم السيد احمد عبدالعال – فئات و عصام محمد احمد ابراهيم – فلاح و احمد الحسيني محمود موسي – فئات و محمد يحي هاشم محمود – عمال و مي محمد سمير عبدالمنعم قناوي – فئات و عبدالمنعم الحنفي الحسيني محمد – عمال ) ليصل عدد القوائم المتقدمة عن الحزب الي قائمتين؟

وليصل إجمالي عدد القوائم الحزبية المترشحه لمجلس الشعب بدوائر المحافظة الثلاث إلى ثلاثين قائمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى