آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/10‏/2011

احمد رفعت : بيان لم اكن منتدبا فى رئاسة الجمهورية

187
صدر نفي لما أذيع من أن المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة الجنايات التي تحاكم مبارك، بأنه كان منتدبا في رئاسة الجمهورية، كما واصلت جريدة 'روزاليوسف' الانفراد بنشر ما تيسر من أخبار أسرة مبارك فقالت امس: 'تم السماح لسوزان مبارك بفتح حساب خاص باسمها ببنك مصر عقب تسليمها كل أرصدتها السابقة وتم غلق الحسابات التي كانت تتعامل عليها في الفترة الماضية، في السياق نفسه تم إبلاغها من جانب المصادر المصرفية بعدم وجود أي محاذير بنكية عليها وأنها يمكنها التعامل مع جميع البنوك. يذكر أن لسوزان مبارك حساباً جارياً في أحد البنوك البريطانية والموجود له فرع بالقاهرة حيث يتم إيداع المبالغ المسحوبة من أرصدتها المجمدة في الاتحاد الأوروبي على هذا الحساب في القاهرة وهي خاصة بالانفاق على الدواء والملبس وإعالة الأطفال ودفع مصاريف التقاضي المذكورة رسميا في القرار رقم مائتين وسبعين الصادر من المفوضية العليا للأمم المتحدة بشأن تجميد أموال تسع عشرة شخصية لدى الاتحاد الأوروبي وهم أفراد عائلة الرئيس المخلوع.
وفي تطور آخر تقدم محامي أسرة المخلوع بطلب صرف دفعة نوفمبر 2011 بواقع مائتين وخمسين الف دولار لكل فرد من أفراد الأسرة من الاتحاد الأوروبي وعددهم ستة أفراد وهم مبارك وسوزان وعلاء وجمال وزوجتاهما تمشياً مع القرار الأوروبي الذي يلزم المجمدة أصولهم بتقديم طلبات صرف المستحقات قبلها بشهر كامل حيث يصدر شيك الصرف قبل 15 يوماً من تاريخ الصرف كل مرة.
كما أودعت سوزان مبارك مبلغ خمسة آلاف جنيه لكل من نجليها علاء وجمال تحت حساب كافيتريا السجن الموجودين فيه كمصاريف شهرية حتى يتسنى لهما طلب ما يحتاجانه.
وتتيح لائحة مصلحة السجون للمحبوسين احتياطيا حق شراء الطعام من الخارج بشكل يومي وهو ما يطلق عليه في المصطلح الشرطي 'وجبات طبلية'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى