آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2011

ناشطون : وفاة شاب اثر اشتباكات مع الشرطة في البحرين

قال ناشطون معارضون في البحرين إن شابا توفي متأثرا باصابته بأعيرة نارية في اشتباكات مع الشرطة، فيما أعلنت الحكومة البحرينية عن بدء التحقيق في الواقعة.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" السبت أن كثيرا من المناطق التي تقطنها الشيعة تشهد اشتباكات شبه يومية مع الشرطة منذ أن قمعت الحكومة الاحتجاجات التي خرجت في وقت سابق من العام الجاري للمطالبة بالديمقراطية.
من جهتها ، ذكرت هيئة شئون الإعلام في الحكومة في بيان لها " أن تقريرا أوليا للطبيب الشرعي أفاد أن أحمد جابر توفي متأثرا بجروح ناجمة عن أعيرة خرطوش"، في تأكيد لتقارير صدرت عن نشطاء.
من جانبها، قالت مريم الخواجة من المركز البحريني لحقوق الانسان - في بيان تضمن صورة لجثة جابر - إن قوات الأمن أطلقت على جابر أعيرة خرطوش من مسافة قريبة اخترقت فيما يبدو القلب أو الرئة وسببت الوفاة.
وكان بيان لوزارة الداخلية البحرينية قد ذكر في وقت سابق أن جابر الذي يعتقد أن يبلغ من العمر 16 عاما قد توفي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية ومشكلات تنفسية.
وأضافت الوزارة - في وقت لاحق - "أن نتائج التحقيق ستعلن في إطار الجهود الرامية لضمان ما وصفته بمزيد من الشفافية في تطبيق القانون".
يشار إلى أن منطقة (أبو صبيع) الواقعة غربي العاصمة المنامة كانت قد شهدت اشتباكات بين شبان وقوات الشرطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى