آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/10‏/2011

من هو حزب مصر القومى . فلول اصلى

 

image

 

34

السادات يستعين بفلول الوطني لتشكيل حزب مصر القومي

استعان طلعت السادات رئيس حزب  مصر القومى بعدد من قيادات الحزب الوطنى "المنحل" فى تشكيلات الحزب الداخلية بالمحافظات، وذلك استعداداً للانتخابات البرلمانية المقبلة التى أعلن الحزب خوضها.
وأصدر الحزب بياناً باختيار علاء الصاوى كأمين عام لأمانة الحزب بالقاهرة الذى كان أحد أعضاء الحزب الوطنى "المنحل" الذى دفع به الحزب فى انتخابات دائر مدينة نصر فئات خلفاً للراحل مصطفى السلاب.
وأكد الحزب فى بيانه، أنه سعى إلى ضم "الصاوى" للاستفادة من خبراته، وتكليفه بتشكيل أمانة محافظة القاهرة.
وأكد علاء الصاوى خلال البيان، أنه فضل الانضمام لحزب مصر القومى، لأنه الحزب الموعود الوحيد القادر على تنفيذ أهدافه، وأنه كرجل سياسى يفضل أن ينضم لحزب قوى يستطيع من خلاله تقديم خدمات للمواطنين، وأن وجود رجل مثل طلعت السادات على رأس الحزب بما يتميز به من قدرة وخبرة ومهارة وجرأة وصراحة نفتقدها فى هذه المرحلة هو ما شجعنى على أن انضم لهذا الحزب .
وبخصوص الاتهامات التى توجه للحزب على أنه حزب الفلول، وأنه خرج من عباءة الحزب الوطنى المنحل، قال الصاوي، أنه يتوجه فى هذا الوقت العصيب الذى تمر به البلاد إلى كافة القوي السياسية والشعبية بأن تتحد جميعا فى يد واحدة حتى يتم استقرار البلاد، وكفانا أن نتكلم عن فلول الحزب الوطنى خلال الأشهر السابقة، وليعلم الجميع أن هناك كوادر شريفة للغاية كانت تعمل تحت مظلة الحزب الوطنى المنحل، ولكن كانت قيادات الحزب الوطنى الفاسدة تقوم بتهميش الصفوف الثانية والثالثة من الحزب والتى كانت تعمل لخدمة المواطن ودليلى على ذلك أنهم إلى الآن لهم شعبية وثقل فى الشارع المصرى وتحاول كل الأحزاب الموجودة على الساحة الآن بلا استثناء ضمهم .
وعن أول قرار سوف يتخذه بصفته أميناً لمحافظة القاهرة، أشار إلى أن هذا التوقيت يفرض أولويات علينا القيام بها على وجه السرعة أولها الانتشار فى الشارع المصرى والتعريف بالحزب وأهدافه وتقديم المقترحات والحلول لجميع المشاكل التى تواجهنا والوقوف بجوار الشباب أصحاب الأفكار الواعدة وسرعة اختيار الكوادر المشرفة التى ستمثل الحزب فى الانتخابات القادمة.

35

36

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى