آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/10‏/2011

فلول الوطني يتصدرون قوائم الوفد بالشرقية .. احذروهم

20

تصدر قيادات أعضاء الحزب الوطني المنحل قوائم المرشحين عن حزب الوفد لخوض الانتخابات على مقاعد مجلسي الشعب والشورى، الأمر الذي أثار استياء وغضب الكثير من أعضاء حزب الوفد، ودفعهم للتهديد بتقديم استقالات جماعية احتجاجًا على السلوك الذي انتهجه الحزب.

واتهم أعضاء الحزب الدكتور السيد البدوي بخيانة أفكار ومبادئ الحزب، وتحويله إلي مأوى لفلول الوطني.

وأعلن المحتجون المهددون بالاستقالة الجماعية من الحزب، عن تشكيلهم ما يسمى بـ"جبهة حزب الوفد بدون فلول".

وسادت حالة من الاستياء أمس الأربعاء في الشرقية عندما فوجئ أعضاء حزب الوفد بوجود أسماء لقيادات في الحزب المنحل يتصدرون قوائم حزب الوفد منهم الدكتور سعد العش عميد كلية الطب سابقا وعضو مجلس الشعب السابق عن الوطني بالشرقية.

كما دفع السيد البدوي رئيس حزب الوفد بالمرشح "طلعت السويدي" ـ أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل، وعضو مجلس الشعب السابق- مستبعدا كلا من" علي شريف" سكرتير حزب الوفد و اللواء" إبراهيم فلاح "عضو ورئيس لجنة الأمن القومي بحزب الوفد بالشرقية.

وكان" طلعت السويدي"  قد عرض علي البدوي التكفل بجميع نفقات الدعاية الإنتخابية للحزب بالشرقية نظير خوضه الانتخابات على قوائمه، علما بأنه أحد أبرز قيادات الوطني، وقام بتنظيم مؤتمر لاعضاء الحزب الوطني المنحل الذي عقد الاسبوع الماضي بقرية "طحا المرج" بالشرقية

واستثنت قوائم حزب الوفد المهندس"محمد الزاهد" عضو اللجنة العليا للحزب من الترشيح واستبدلته بالمرشح "إبراهيم حجازي" ، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة مركز بلبيس، أحد فلول الوطني وأبرز قياداته.

واتهمت "إنعام محمد علي" عضو حزب الوفد بالشرقية السيد البدوي بتدمير الحزب بقبوله الفلول، معلنة انسحابها من الترشيح كموقف احتجاجي.

من جانبه، أعلن "محمود أباظة "، رئيس حزب الوفد السابق، عدم ترشح أحد من أفراد العائلة الأباظية علي قوائم الحزب.

وتزمنا مع الأحداث، أطلقت جبهة مكونة من 27 قياديا بحزب الوفد  على نفسها جبهة محمود أباظة ، معلنة اعتزامها الاستقالة من الحزب حال إصرار البدوي علي ترشيح فلول الوطني على قوائم الوفد.

على صعيد متصل، هدد كل من "محمد حرش"، عضو اللجنة العليا لحزب الوفد بالشرقية و"محمد الزاهد" و"علي شريف" سكرتير عام الحزب وجمعية أعضاء هيئة المكتب بمحافظة الشرقية بتقديم استقالتهم من الحزب في حال ترشيح الفلول على قوائم الوفد، معلنين عن نيتهم الترشح على القوائم الفردية "مستقلين"، واستخدام مقرات حزب الوفد بالشرقية كمقر لهم والانضمام لجبهة "حزب الوفد بدون فلول" الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى