آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/10‏/2011

شعبية أوباما تتدنى

61

سجلت شعبية الرئيس الامريكي باراك اوباما، بحسب المجموع الفصلي لاستطلاعات الرأي المقدم الجمعة من معهد غالوب، أدنى معدلاتها منذ قرابة عام.
وأظهرت النتائج تأييد 41% من الاشخاص المستطلعين بين 20 تموز/يوليو و19 تشرين الاول/اكتوبر للرئيس الديموقراطي، متراجعا بست نقاط، مقارنة مع نتائج الربع السابق.
وبحسب غالوب فان هذه النسبة هي ثاني اضعف نتيجة يسجلها رئيس خلال الربع ال11 من ولايته. وحده جيمي كارتر (1977-1981) سجل معدلا أدنى بلغ 31%.
ووصف المعهد المتخصص باستطلاعات الرأي مستوى رضا الناخبين الامريكيين عن الادارة السياسية في البلاد بانه "تاريخي في تدنيه".
واكد ايضا ان الاقتصاد والعمل يشكلان ابرز اهتمامات الامريكيين. وتبلغ نسبة البطالة حاليا في الولايات المتحدة 9,1%.
ويعتبر المرشح الى الانتخابات التمهيدية في الحزب الجمهوري ميت رومني الاوفر حظا للفوز بالانتخابات التمهيدية ومواجهة باراك اوباما في الانتخابات الرئاسية في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر 2012، بحسب دراسة اعدتها قناة سي ان ان ومعهد او ار سي انترناشونال ونشرت الثلاثاء.
وتستند نتائج دراسة معهد غالوب الى استطلاعات يومية اجريت عبر الهاتف بشكل يومي بين 20 تموز/يوليو و19 تشرين الاول/اكتوبر على عينة من 45 الفا و989 شخصا بالغا في الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى