آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/10‏/2011

قتل بالجملة في حمص

 

افاد المرصد السوري لحقوق الإنسان ان اربعة مدنيين قتلوا الاثنين برصاص الامن السوري في عدة أحياء من مدينة حمص وسط اطلاق للنار من الرشاشات الثقيلة.
ويأتي ذلك غداة مقتل ثمانية مدنيين برصاص بينهم خمسة مدنيين في اعمال قمع ودهم شهدتها مدينة حمص، كما افاد المرصد فرانس برس الاحد.
واكد المرصد ان "شخصين قتلا برصاص الامن في حي البياضة وشخص خلال اقتحام رجال الامن لحي الارمن واخر متحدر من حي جب الجندلي قتل في حي العباسية بنار الشبيحة". ويطلب اسم الشبيحة على عناصر مدنية موالية للنظام تشارك في قمع الاحتجاجات، حسب الناشطين.
واشار المرصد الى "سماع صوت اطلاق رصاص في حي بابا عمرو بالتزامن مع اصوات اطلاق الرصاص والرشاشات الثقيلة المستمرة منذ الصباح في أحياء البياضة ودير بعلبة حيث تتصاعد اعمدة الدخان الاسود في سماء المدينة.
ولفت الى ان مظاهرات مسائية "طيارة" (قصيرة المدة) خرجت في عدة أحياء من مدينة حمص رغم العمليات الامنية والعسكرية المتواصلة في حمص منذ اسابيع.
وفي ريف حمص، اكد المرصد "قيام قوات عسكرية في قرية تلدو في تجمع قرى الحولة بقصف بعض المنازل بالرشاشات الثقيلة"، مشيرا الى "معلومات مؤكدة عن سقوط جرحى".
واضاف المرصد نقلا عن ناشط من المنطقة "ان "اشتباكات جرت عند دوار الحرية في الحولة بين رجال الامن ومسلحين يعتقد انهم منشقون، ما اسفر عن سقوط عدد من عناصر الامن بين قتيل وجريح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى