آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/10‏/2011

مصرع سجين وإصابة 3 أثناء محاولة الهروب الجماعي من قسم شرطة «العاشر»

138

لقي سجين مصرعه وأصيب 3 آخرون أثناء محاولة هروب جماعي للمساجين من قسم شرطة ثان العاشر من رمضان. وقد تمت السيطرة على الوضع وإعادة المساجين لمحبسهم بعد حالة من الفوضى، كما تم نقل المصابين للمستشفى لعلاجهم بعد ارتكابهم أعمال شغب وإشعالهم النار في قسم الشرطة.

كان اللواء محمد العنتري، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا بقيام أكثر من 47 سجينا بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان بأعمال شغب، محاولين الهروب أثناء خروجهم للزيارة وحطموا بوابة الزنزانة واعتدوا على قوات الشرطة، التي حاولت التصدى لهم بإطلاق النار في الهواء والقنابل المسيلة للدموع لتفريق ذويهم، الذين كانوا في انتظارهم بالخارج لمساعدتهم في الهروب، وتم عمل كردون أمني لإحكام السيطرة على القسم لمنع اقتحام ذوي المساجين للقسم وتم فرض السيطرة على المساجين، الذين أشعلوا النار بالقسم وحاولوا كسر غرفة السلاح للاستيلاء على ما بها من أسلحة وذخيرة، وتمت إعادتهم إلى محبسهم وإعادة الهدوء لقسم الشرطة.

وتبين مصرع أحد السجناء، يدعى محمود الإدياوي، وإصابة 3 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان لعلاجهم، فيما تولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، كان أهالي المساجين قد استأجروا بلطجية لاقتحام قسم ثان العاشر، وحين تمت السيطرة على القسم بتدخل قوات الجيش والشرطة، توجه الأهلي والبلطجية إلى قسم أول العاشر لمحاولة اقتحامه وتهريب ما به من مساجين، إلا أن قوات الأمن سيطرت على الموقف وأحكمت تأمين القسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى