آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/10‏/2011

"سامسونج" تطور نسخة جديدة من نظام تشغيل "بادا" للهواتف المحمولة

8

سول: كشفت شركة "سامسونج" الكوري الجنوبية، عملاق صناعة الحاسبات والهواتف المحمولة، عن أنها تعمل حالياً على تطوير النسخة القادمة من  نظام تشغيل الهواتف المحمولة "بادا".

وقال لي هو سو رئيس مركز الحلول المحمولة في "سامسونج"، إن الشركة ستواصل تطوير منصة "بادا" لتقدم لعملائها تقنية أكثر تطوراً مما هو لديهم.

وتبنت "سامسونج" استراتيجية الاعتماد على أكثر من منصة تشغيل في أعمال هواتفها المحمولة، حيث تصنع الشركة هواتف ذكية تعتمد على منصة تشغيل "أندرويد" المفتوحة  المصدر التي تطورها شركة "جوجل" الأمريكية، ومنصة "ويندوز فون 7" التي تطورها  شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، بالإضافة إلى نظام تشغيلها الخاص "بادا".

وأضاف سو يجب أن يواصل النظام تطوره، نقوم بعمل الكثير من الأشياء لتقديم المزيد لمستخدمي الهواتف المعتمدة على "بادا"، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وزادت شدة تركيز "سامسونج" في الوقت الحالي على منصة "بادا" منذ إعلان شركة "جوجل" عن خططها للاستحواذ على صانع هواتف "أندرويد" المحمولة "موتورولا" مقابل  12.5 مليار دولار أمريكي.

ويعتقد المحللون أنه مع استحواذ "جوجل" على "موتورولا"، فإن الشركة سوف تحصل على فرصة للوصول الخاص لنظام تشغيل "أندرويد" أكثر من أي شريك آخر مصنع لأجهزة  "أندرويد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى