آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/10‏/2011

انقسامات بين الإذاعيين المعتصمين بماسبيرو حول لائحة الأجور الجديدة

12

القاهرة - ايمان صديق

سيطرت حالة من الإنقسام بين الإذاعيين المعتصمين بماسبيرو حول لائحة الأجور التجريبية الجديدة التى توصل إليها أسامه هيكل وزير الإعلام وثروت مكى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وإسماعيل الششتاوى رئيس الإذاعة بعد مفاوضات مع وفد من الإذاعيين استمرت على مدار اليومين الماضيين .
أعلن بعض الإذاعيين قبولهم بلائحة الأجور التى تم الاتفاق عليها بينما رفضها البعض الآخر ووجه اتهامات إلى الوفد المفاوض بالتخاذل والفشل فى التوصل إلى حلول ترضى جميع الأطراف وتحافظ على حقوقهم .
تضمنت اللائحة زيادة المرتبات ليصل المدير العام الي 5500 جنيه وموظف الدرجة الأولي 5000 جنيه والثانية 4200 جنيه والمخرج 3100 جنيه والمعد 2500 جنيه والإذاعي 4500 جنيه وبذلك تزيد مرتبات الإذاعيين بنسبة من 30 الي 50 %  في مختلف قطاعات الأذاعة ، علي أن يتم صرف نسبة 50 % من هذه الزيادة بداية من شهر نوفمبر القادم علي أن يتم صرفها بالكامل بداية من مارس 2012 .
كان  هيكل  قد التقى بالاذاعيين المعتصمين بماسبيرو في عدة أجتماعات مكثفة علي مدار اليومين الماضيين للتفاوض علي حل أزمة التفاوت في الاجور والمرتبات بين الإذاعيين والعاملين بالتليفزيون إلى أن توصل مع مكي والششتاوي والوفد المفاوض إلي لائحة أجور " تجريبية "للإذاعيين علي أن يتم طرحها للإستفتاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى