آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/10‏/2011

استياء على تويتر من إلغاء حلقة يسري فوده

383
ناشط: في اليوم  الذي انتصرت ثورة ليبيا .. خاف العسكري من حلقة تليفزيون لن تهزم ثورة مصر
وثالث :إلغاء حلقة فوده والأسواني أساء للعسكر أضعاف أضعاف ما كان سيقال فى الحلقة مهما كانت شدة النقد
كتب – إسلام الكلحي :
أثار خبر اعتذار الإعلامي يسري فوده عن عدم ظهوره الليلة في برنامج أخر كلام كل من علاء الأسواني وإبراهيم عيسى وياسر رزق لتحليل  لقاء المجلس العسكري بالأمس استياء وسخط النشطاء من ذلك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .
وقال أحد النشطاء إنه ينتظر أن يقوم الفنان البرازيلي كارلوس لطوف برسم كل من علاء الاسواني ويسري فوده وشخص يلبس كاف مكتوب عليه ( #Noscaf ) يضع يده على أفواههم، واضاف قائلاً “توب علينا يارب” .
فيما تساءل آخر قال “لماذا خاف المجلس العسكري المواجهة مع علاء الأسواني ويسري فوده؟؟؟؟ سؤال اعتقد إننا جميعا نعرف إجابته وهذا ما يؤكد مخاوفنا جميعا”.
وقال أحد النشطاء إنه “في اليوم  الذي قتل  في الديكتاتور القذافي … يمنع المجلس العسكري علاء الأسواني من الظهور على الشاشة … الغباء في أبشع صوره” وقال ناشط ” في اليوم اللي انتصرت فيه ثورة ليبيا بمقتل القذافي .. خاف  العسكري من حلقة تليفزيون .. لن تهزم ثورة مصر  .
ووصف أحد النشطاء إلغاء الحلقة بإنه  هروب من المواجهة وضعف الموقف، فيما أكد آخر إن إلغاء الحلقة يعني إن ” الثورة اللي حيلتنا بااااااظت.. باااااظت “، وقال آخر إن “الكلام ده صح يبقى كل ثورة واحنا طيبين” .
وحسم ناشط القضية قائلا ” إلغاء حلقة فوده والأسواني أساء للعسكر أضعاف أضعاف ما كان سيقال فى الحلقة مهما كانت شدة النقد.سياسات رديئة وحسابات خاطئة .. من جانبه قال الإعلامي يسري فوده   عبر حسابه على موقع  تويتر أنه سيصدر بياناً غداً يوضح فيه الأسباب .
وقال محمد فتحي مدير برامج سابق بالتحرير إن يسري فوده أجرى اتصالين مقتضبين بعلاء الأسواني وإبراهيم عيسى ليبلغهم بإلغاء الحلقة، وحينما سألاه عن السبب رد : مش هاعرف أتكلم دلوقت. ونقل المدون وائل عباس عن علاء الأسواني قوله : إن حلقة اليوم منعت بضغوط من المجلس العسكري
وفي أول تعليق له على منع الحلقة قال بلال فضل في حسابه على تويتر ” بعد منع حلقة يسري فوده النهارده أقترح على أون تي في إعادة عرض حلقة المجلس العسكري فهي أكبر إدانة للمجلس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى