آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/10‏/2011

التجمع :نرفض العمل بنفس أساليب النظام البائد

209

أكد حزب التجمع على رفضه أن يستمر العمل بنفس أساليب ومنهج النظام البائد فى التعامل فى القضايا الحقوقية والحريات ،مؤكداً على رفضه إحالة المدنيين إلى المحاكم العسكرية أو التحقيق معهم أمام النيابة العسكرية .


و طالب التجمع بضرورة صدور إعلان فورى يؤكد على وقف إحالة المدنيين للقضاء العسكرى ، مع الإفراج الفورى عن علاء عبد الفتاح والإقرار وحقه فى العرض على قاضيه الطبيعى وتوفير كل الضمانات القانونية له ولأمثاله من المقبوض عليهم .

وكانت النيابة العسكرية قررت حبس المدون والناشط السياسي علاء عبد الفتاح 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فى قضية أحداث ماسبيرو لرفضه الرد على استجواب النيابة العسكرية في التحقيق في اتهامه بالتجمهر أمام مبنى ماسبيرو ،والتعدي على أفراد الجيش ورفضه التعاون مع المحققين من النيابة العسكرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى