آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/10‏/2011

نتائج انتخابات الاطباء في المحافظات تشير الي فوز الاخوان

اعلن المستشار رئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات بنقابة اطباء الدقهلية فوز قائمة "اطباء من اجل مصر"والتي تنتمي الي جماعة الاخوان المسملين بالكامل في الانتخابات التي اجريت امس الجمعة.

حيث حصل الدكتور جاد المولي عبدالعزيز "نقيب الاطباء"ّعلي 1888صوت بفارق 964عن اقرب منافسية الدكتور محمود يوسف.

وعلي مجلس النقابة فوق السن فاز كلا من الدكتور سالم درغام باجمالي اصوات بلغ2042،والدكتور محمد ياقوت بـ2095،الدكتورعبدالله راغب1802،الدكتورخالد فتحي 1925صوتا،وعلي قوائم تحت السن فاز كلا من الدكتورعادل الجنايني باجمالي اصوات بلغ 1748،والدكتورتامر الجندي 1762،والدكتورة روميساء دنيوربــ1935،السعيد غريب 1571.

وصرح الدكتور راجح رمضان أن هذه النتيجة تعبر عن ثقة الاطباء في القائمة التي فازت و يعتبر رضي الأطباء عن المجلس القديم الذي تسلم النقابة عبارة عن حجرة في نادي الحكمة في التسعينيات حتي أصبحت أعظم نادي للأطباء في شرق الدلتا .

وأضاف أنه رغم التضيق الذي عنيناه في ظل النظام البائد إلا أننا لم نتواني في تقديم الخدمات ورفع مستواها إلي أضعاف ما كانت عليه من قبل و سوف نسعي جاهدين في تنفيذ البرنامج الذي تقدمنا به للأطباء .


فوز قائمة "أطباء من أجل مصر " في انتخابات نقابة الاطباء بالشرقية


الشرقية - وسام يونس
في اجواء سادها الهدوء والسعادة بكل نزاهة وشفافية بعد انقطاع طويل في انتخابات أول مجلس لنقابة الاطباء بعد الثورة بالشرقية , والتي تتم في أجواء ايجابية تغلب عليها روح المنافسة الشريفة بين القوائم المختلفة للاطباء , حيث تم التنافس بين قائمتي" اطباء من اجل مصر" وقائمة" الاطباء المستقلين" والتي لاقت اقبالا غير مسبوق , حيث تدفقت اعداد وفيرة من الاطباء برغم الازدحام الشديد للادلاء باصواتهم في انتخابات نقابة الاطباء بالشرقية والتي كان مقرها بالصالة المغطاة بساحة ناصربمدينة الزقازيق
.أعلنت اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة الاطباء بالشرقية عن فوز قائمة" أطباء من أجل مصر" فوزا ساحقا , حيث خاضت الانتخابات علي مقعد النقيب الاستاد الدكتور "عاطف رضوان "عميد كلية الطب بجامعة الزقازيق بعدد 1391 صوتا فيما حصل د." سمير سرور" اقرب المنافسين علي 415 صوتا , وجاء د. "خالد فوزي" في المركز الثالث بعدد 182 صوتا
وأكد الدكتور عاطف رضوان في تصريح خاص" للاسبوع اون لاين" ان ما حدث اليوم عرس ديمقراطي ومشهد حضاري لم تشهده من قبل نقابة الاطباء الفرعية بالشرقية , حيث عبر عن سعادته الغامرة بالتقدم الايجابي الذي لمسه اليوم من تواجد للاطباء في طقس ايجابي عمته روح التعاون والمنافسة الشريفة لتحقيق تقدم وتطور لبناء مجتمع متحضر, .
واحتلت قائمة أطباء من أجل مصر بمحافظة الشرقية مقاعد نقابة الاطباء الفرعية بالشرقية كاملة ؛ فعلي مقاعد فوق السن 'فوق 15 سنة' حصل الدكتور" إبراهيم هنداوي" استشاري الانف والاذن ومدير مستشفي الاحرار علي 1346صوتاً، وحصل الدكتور "عبد المجيد سرحان" أستاذ امراض النساء والتوليد بطب الزقازيق علي 1211 صوتاً، وحصل الدكتور" محمود الحوت" استشاري امراض الباطنة بمستشفي ابو كبيرعلي 1222صوتاً.
بينما خاض الانتخابات مقاعد تحت السن الدكتور" أحمد رجب " مدرس المسالك البولية بجامعة الزقازيق علي 1293صوتا ؛ وحصل الدكتور" علي رفعت "مدرس جراحة قلب وصدر بجامعة الزقازيق علي 1074 صوتاً، وحصل الدكتور" محمد إسماعيل" طبيب عيون بمستشفي فاقوس العام علي 1062صوتاً، والدكتور "حاتم الغنام" أخصائي جراحة العظام بمستشفي القنايات علي 1201 صوتا.
اكتساح الاخوان نقابة الاطباء بدمياط


دمياط- سهاد الخضري
حصل الاخوان المسلمون علي نصيب الاسد بإنتخابات نقابة أطباء دمياط حيث حصدت قائمة "أطباء من أجل مصر" علي نصيب الأسد في مجلس نقابة أطباء دمياط الفرعية حيث أعلن المستشار أشرف عسل، المشرف علي الانتخابات التي جرت أمس الجمعة فوز الدكتور عبده البردويل بمقعد نقيب أطباء المحافظة وكذلك فوز الدكتور حسن المرسي عضو أمانة حزب "الحرية والعدالة"، والدكتور سعيد عماشة، والدكتور محمد المشد، والدكتور محمد أبو الخير، والدكتور طارق عمران، بمقاعد العضوية.
بينما فازت قائمة "ائتلاف أطباء دمياط" بثلاثة مقاعد وهي لكلٍّ من: الدكتور يوسف المصري والدكتور إسماعيل الحفناوي والدكتور محسن الصعب.

جدير بالذكر أن الانتخابات شهدت منافسةً شرسةً بين القائمتين وسط إقبال كثيف من الأطباء في الانتخابات أمس حرصًا منهم علي المشاركة في تشكيل أول مجلس للنقابة كان يأمل الجميع بأن يكون نزيه .

اعلان نتائج انتخابات الاطباء في سيناء والمنوفية



تشيرالنتائج الأولية لفرز انتخابات نقابة الأطباء إلي تقدم الدكتور خيري عبدالدايم في محافظتي الوادي الجديد وشمال سيناء والتي تم الانتهاء من فرزهما حتي الآن .

وقال الدكتور سعد الفتياني رئيس اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات نقابة الأطباء - في تصريح له مساء اليوم الجمعة - إن الدكتور خيري عبدالدايم حصل في محافظة الوادي الجديد علي 78 صوتا وحصل منافسه الدكتور طارق الغزالي حرب علي 19 صوتا , بينما حصل الدكتور أحمد الخولي علي خمسة أصوات .

وأضاف أن الدكتور خيري عبدالدايم حصل في محافظة شمال سيناء علي 98 صوتا مقابل 20 صوتا حصل عليها منافسه الدكتور طارق الغزالي حرب , بينما حصل الدكتور أحمد الخولي علي 7 أصوات .

وأوضح رئيس اللجنة العليا المشرفة علي انتخابات نقابة الأطباء أن فرز نتائج باقي المحافظات سوف يعلن تباعا .
كما اكتسح ائتلاف أطباء من أجل مصر انتخابات النقابة الفرعية لاطباء المنوفية وذلك بعد فوزه بمنصب النقيب وستة أعضاء من اجمالي ثمانية أعضاء بواقع ثلاثة أعضاء فوق السن ومثلها تحت السن ، وقد فاز بمنصب النقيب الدكتور /عاطف حمادة مدير عام ادارة المستشفيات واستشاري الامراض الباطنة بالتأمين الصحي وحصل علي ستمائة وثمانين صوتا مقابل خمسمائة صوت لاقرب منافسيه الدكتور /عمر النحتة استشاري امراض النساء والتوليد بمستشفي شبين الكوم التعليمي ،وفي العضوية فوق السن فاز كل من 'الأستاذة الدكتورة /هدي السبكي ، والدكتور /نبيل سعد ، والدكتور / محمد الجيلاني ، والدكتور / حسين ندا ' وفي العضوية تحت السن فاز كل من ' الدكتور / أحمد ولاش ، والدكتور / أحمد سامي ، والدكتور / ناصر عصمت ، والدكتور / محمد الشريف '
فوز قائمة اطباء من اجل مصر في انتخابات الاطباء بكفر الشيخ


كفر الشيخ- ايمان خضر
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات النقابة الفرعية للأطباء عن فوز الدكتور محمد عبد العظيم، مرشح قائمة "أطباء من أجل مصر"، بمقعد النقيب، بعد منافسة شرسة مع منافسه الدكتور خالد عبد اللطيف أبو سمرة؛ حيث حصل عبد العظيم علي 760 صوتًا مقابل 720 صوتًا لمنافسه، من إجمالي الأصوات الصحيحة 1480 صوتًا.
الدكتور صلاح سلام نقيبا للاطباء بشمال سيناء


العريش - محمد البنا
أعلنت اللجنة المشرفي علي انتخابات مجلس نقابة الأطباء الفرعية في شمال سيناء عن نتيجة الانتخابات التي تمت أمس الجمعة.

اكتسحت قائمة "أطباء من أجل مصر" نتيجة انتخابات نقابة الأطباء الفرعية في شمال سيناء، رغم خسارتها لمقعد النقيب لصالح الدكتور صلاح سلام، بعد حصوله علي 67 صوتا.

وعلي صعيد مجلس النقابة الفرعية، فاز من قائمة "أطباء من أجل مصر " 6 مرشحين من أصل 8، وهم فوق السن د. أشرف حنفي، ود محمد رستم، وتحت السن د إبراهيم سليمان مقبل، ود. محمود جمعة و د. محمد عز الدين، ود. علي سلامة علي.

كما فاز بعضوية مجلس النقابة فوق السن من خارج القائمة د. سامي أنور، ود. محمد سلام.
في أول انتخابات بعد الثورة رشدي الخياط نقيبا للاطباء باسيوط


اسيوط- لولا عطا
شهدت لجان التصويت في انتخابات نقابة الأطباء، بمحافظة اسيوط إقبالاً واسعاً منذ اللحظة الأولي لبدء التصويت وصل إلي حد التزاحم علي بوابة اللجنة، وذلك بمقر التصويت بقاعة النيل بجامعة أسيوط وبلغ عدد الأطباء الذين لهم حق التصويت 5000 طبيب مسددا لاشتراك النقابة من أصل 7200 طبيب مقيدا بالنقابة.
فيما حرص الكثير من الأطباء علي سداد قيمة اشتراك النقابة في اللجان للمشاركة في التصويت، وكانت الانتخابات قد بدأت منذ الساعة التاسعة والنصف من صباح الجمعة .وشهد صراع النقابة الفرعية بأسيوط منافسة بين قائمتين الأولي قائمة الإخوان تحت مسمي أطباء من أجل مصر، والقائمة الثانية قائمة النقابة الحرة لمجلس نقابة الأطباء وبعض المرشحين المستقلين، حيث تنافس علي مقعد النقيب 4 وهم رشدي الخياط، ويحيي طه كشك، ومصطفي القاضي، و أحمد جلال، وبدأت الانتخابات في جو من الهدوء إلا أنها شهدت بعض الغضب والمشادات من قبل بعض الأطباء بسبب إدراج اسم العضو باسم نصري رغم إعلان انسحابه من الانتخابات. وقد فاز الدكتور رشدي الخياط أستاذ جراحة المخ والأعصاب بمقعد النقابة في حين حصل حزب الإخوان علي 6 مقاعد من 8 والأعضاء الفائزون هم الدكتور أحمد إسماعيل زيادة والدكتور كمال الدين حسين والدكتورة وفاء علي حسن ضمن أعضاء النقابة فوق 15 سنة.
و فاز من ضمن أعضاء النقابة تحت 15 سنة الدكتور أحمد محمد عباس والدكتور خالد سعد زغلول و الدكتور محمد صبيح.
فيما حصل الدكتور رشدي الخياط أستاذ جراحة المخ والأعصاب وكيل كلية الطب البشري بجامعة أسيوط مرشح القائمة الحرة علي منصب النقيب بفارق 12 صوت عن الدكتور يحيي كشك "إخوان مسلمين"مرشح قائمة أطباء من أجل مصر.

فوز نقيب مستقل علي رأس قائمة الأخوان بنقابة الأطباء بالغربية


الغربية –أحمد فتحي
أسفرت نتيجة انتخابات نقابة الأطباء بالغربية عن فوز الدكتور مجدي الحفناوي بمقعد النقيب كمستقل بدلا من مرشح الأخوان علي مقعد النقيب .
وجاءت نتيجة انتخابات نقابة الأطباء بالغربية بفوز قائمة الأخوان بمقاعد النقابة وهم حمدي فريد وكمال مطاوع واشرف مسعد ومحمد فارس وأمين قابيل ومحمد حماد واحمد النيلي وإيناس المداح وإبراهيم بدراية وإسماعيل حجازي .
كانت الانتخابات قد شهدت إقبالا كبيرا علي عمليات التصويت ولم تنجح قائمة المستقلين في الحصول علي مقاعد النقابة .
وتنافس علي مقعد النقيب كلا من مجدي نصر الحفناوي وفاروق أبو رية وشعبان محمد إبراهيم وخالد الحماقي وفاز الدكتور مجدي الحفناوي بالمقعد .
وبلغ عدد لجان التصويت 14 لجنة تحت إشراف قضائي بحضور عدد 2 من المستشارين .
وجدير بالذكر أن الانتخابات اللجان قد شهدت إقبالا ملحوظا من الأطباء الذين لهم حق التصويت واختيار ممثليهم دون وجود أي عوائق أو صعوبات . وقد بلغ عدد الأطباء الذين أدلوا بأصواتهم قبل صلاة الجمعة نحو الألف طبيب تقريبا وقد ازداد الإقبال عقب صلاة الجمعة بصورة ملحوظة وجار التصويت بسهولة غير أنه يوجد بعض الأخطاء في أسماء وأرقام بعض الأطباء ولكن يتم التغلب عليها.
وجاء عدد المتنافسين والمرشحين 24 مرشحا من بينهم 4 مرشحين علي منصب الرئاسة وهم الدكتور شعبان السخاوي طبيب باطنه بالمحلة العام ، والدكتور مجدي الحفناوي طبيب المسالك البولية بمستشفي المنشاوي العام ، والدكتور أحمد جامع طبيب أنف وأذن بكلية طب طنطا ، والدكتور فاروق أبو ريه طبيب عظام بمستشفي طنطا و10 علي منصب العضوية فوق السن, و10 تحت السن.
الدكتور هشام عطا نقيبا لأطباء قنا



فاز د. هشام عطا وكيل وزارة الصحة بقنا بمنصب نقيب أطباء المحافظة في الانتخابات التي أجريت أمس الجمعة.

وفي انتخابات فوق السن، فاز د. عباس جابر الشريف ود. أحمد هارون وهشام جمال وعبد المريد عبد الله من المستقلين كما فاز في انتخابات تحت السن د. وليد طليحي ومحمد الديب وحسن أبو الحسن و علي عثمان.

وكانت الانتخابات التي أجريت أمس بنادي الأطباء بمدينة قنا قد شهدت إقبالا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 1475 طبيبا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى