آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/10‏/2011

الدكتور أحمد عاطف منسق اضراب الأطباء يكشف تفاصيل اختطافه

62

أكد الدكتور أحمد عاطف، منسق إضراب الأطباء الأخير أنه ''لا يعلم هوية الجهة أو الأشخاص الذين تم اختطافه على أيديهم منذ الثلاثاء الماضي، وأُطلق سراحه الأحد''.

وغاب الدكتور احمد عاطف لمدة ستة أيام منذ الأحد الماضي دون أن يعرف أحد مكانه، مما دفع زملائه الأطباء وعدد من النشطاء وحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح لتنظيم مظاهرات ووقفات احتجاجية تطالب المجلس العسكري ووزري الداخلية والنائب العام بسرعة الكشف عن ملابسات اختفاء منسق إضراب الأطباء.

وأوضح عاطف، في مقابلة مع برنامج ''90 دقيقة'' على تليفزيون ''المحور'' أن أحد الأشخاص استوقفه يوم الثلاثاء الماضي أثناء ذهابه لإحضار طعام له وزملائه وطلب منه أن يأتي معه للكشف علي ابنته الموجودة في سيارة ميكروباص بيضاء اللون على مقربة من مستشفى النيل حيث يعمل الدكتور أحمد.

وأضاف أن السيارة الميكروباص كان بها شخصان يجلسان في المقعد الثالث وآخر أمامهما كان يضع على قدميه ''فوطة'' على أنها البنت''، وقال ''فجأة أخرج الرجل مسدس والآخران أسلحة أخرى ووضعاها في ظهري''.

وتابع ''الرجل قال لي كلها ساعة زمن.. سنأخذ كلمتين بدون أن يمسك أحد.. بشرط ألا تسأل عن شيء حتى لا تضطرنا للعنف''. وقال ''إن مناظرهم كانت تدل على أنهم بلطجية''.

وأشار الدكتور أحمد عاطف إلى أن السيارة أخذت طريق المحور وأنه تم وضع لاصق على فمه وألبسوا قطعة قماش في رأسه، وأنه بعد نحو 15 دقيقة انتقل لسيارة أخرى انطلقت به لمدة 3 أو أربع ساعات حتى وصل لأحد المباني''.

وأكد أنه تعرض لتهديدات ''خارجة عن إرادته كسرته لأنها تتعلق بأسرته وأخوته البنات''، على حد قوله.

ولفت إلى أن التحقيق لم يبدأ إلا مع آخر نهار يوم الأربعاء الماضي وأنه سئل عن حياته الشخصية وأسرته وإضراب الأطباء وعلاقته بأحداث ماسبيرو الأخيرة''.

وكان أحد الصحفيين، يدعى ناجي أبو النجا اتهم شخص يدعى أحمد عاطف – في مداخلة مع برنامج ''بلدنا بالمصري'' – بالسعي لإسقاط المجلس العسكري والتحريض ضده، وهو ما دفع أصدقاء الدكتور العائد إلى أهله إلى تقديم بلاغ ضد الصحفي.

وحول إطلاق سراحه، قال الدكتور أحمد عاطف إنه صحى من نومه اليوم وجد نفسه في أرض صحراء بالمقطم وبجواره كل متعلقاته الشخصية.

وأجرى عم الدكتور أحمد عاطف مداخلة هاتفية بـ ''90 دقيقة'' أكد خلالها أن الصحفي ناجي أبو النجا اتصل به وأكد أنه ''يقصد شخصا آخر غير الدكتور أحمد، وأنه قدم الأدلة التي بحوزته إلى المجلس العسكري''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى