آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/10‏/2011

مظاهرة لإخوان مصر تأييدا للسوريين



تظاهر المئات من شباب الإخوان المسلمين المصريين والسوريين اليوم الجمعة أمام مقر سفارة سوريا بالعاصمة المصرية القاهرة، للتنديد بالقمع الذي يمارسه النظام السوري ضد شعبه ولمطالبة الرئيس بشار الأسد بالرحيل عن السلطة.



وانطلق المتظاهرون في مسيرة بدأت من أمام مسجد أسد بن الفرات في منطقة الدقي متوجهين إلى مقر السفارة القريب من المسجد، حيث رددوا هتافات كان أبرزها "ارحل ارحل يا بشار" و"زنقة زنقة دار دار، بكره نحاكمك يا بشار" و"الإخوان قالوها صريحة، نظام بشار عار وفضيحة".



وطالب المتظاهرون الذين خرجوا استجابة لدعوة من ملتقى الدعم العربي بطرد السفير السوري من القاهرة، كما طالبوا السلطات المصرية بسحب سفيرها من دمشق احتجاجا على ما يتعرض له الشعب السوري.



وامتدت هتافات المتظاهرين ولافتاتهم لتطول شخصيات سياسية، مثل ملك الأردن عبد الله الثاني والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله والرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، حيث اتهموهم بتأييد النظام السوري أو على الأقل بالصمت على ما يجري هناك.



يذكر أن الأسابيع الماضية شهدت سلسلة من التظاهرات والوقفات الاحتجاجية أمام سفارة سوريا بالقاهرة كان يشارك فيها في البداية عشرات من السوريين المقيمين بالقاهرة، ثم بدأت الأعداد تتزايد تدريجيا مع مشاركة عدد من النشطاء المصريين وأحيانا اليمنيين والليبيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى