آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2011

رسالة للعسكرى: أمريكا لن تحميك

45

رفع أنصار الشيخ صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على منصته بالتحرير لافتة كتب عليها رسالة موجهة للمجلس العسكرى " عليك تسليم السلطة للمدنيين في أسرع وقت وإلا ....."

وأشاروا في رسالتهم بأن المجلس وعدهم بفترة انتقالية 6 أشهر, وقد مضت هذه الفترة ولم يعمل علي تحقيق أهداف الثورة المصرية قائلين " , وعد الحر دين عليه , وأن الشعب يستطيع  أن يحمي الجميع في مصر بما فيهم العسكري من التدخلات الخارجية وحتى من أمريكا, ولكن أمريكا لا تستطيع أن تحمي المجلس العسكري من الشعب المصري  .
فى الوقت نفسه يقوم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بمسيرات بميدان التحرير وسط هتافات تطالب بتسليم السلطة للمدنيين, رافضا الإدلاء بأي تصريح صحفي مؤكدا على أنه مشارك اليوم كمواطن مصري وليس كمرشح للرئاسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى