آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/10‏/2011

"فاينانشال تايمز": البرادعي يحذر من الحكم العسكري

254

قال الدكتورمحمد البرادعي ، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المحتمل للرئاسة ، أنه ينبغي استغلال أحداث ماسبيرو فى التصدي للحكم العسكري والزج بحكومة مدنية.

وانتقد البرادعي فى تصريحات خاصة لصحيفة "فاينانشال تايمز " أداء المجلس الاعلى للقوات المسلحة واختياره لحكومة ليست لها أى سلطة موضحا أنه لم يعد قادرا على إدارة المرحلة الانتقالية وان خبرته فى ادارة البلاد "صفرا".

وأوضح البرادعي ان التصريحات الاخيرة للمجلس الاعلى للقوات المسلحة أثارت غصب المسيحيين فى مصر مما قد يؤدي الى تفاقم التوترات الطائفية خلال هذه المرحلة الحساسة من تاريخ مصر.

واضاف البرادعي أن الدولة فشلت في حماية المدنيين ، وألقي اللوم على موافقة المصريين على استمرار الجيش فى حكم البلاد وتدخل الشرطة العسكرية في التعامل مع المظاهرات ، بدلا من قوات وزارة الداخلية.

واوضح البرادعي انه لا أمل بدون استعادة الأمن والنظام خاصة وأنه لدينا الآن مجتمع ينعدم فيه القانون تدريجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى