آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2011

علاء يبتعد عن ممارسة الرياضة.. وجمال يرفض الخروج من الزنزانة

186

كشفت مصادر أمنية أن الزيارة الأخيرة التي قامت بها سوزان مبارك وزوجتا ابنيها هايدي راسخ وخديجة الجمال لسجن المزرعة بطرة انعكست بالسلب علي السجينين علاء وجمال مبارك، حيث ساءت حالتيهما النفسية وفقدا الشهية لتناول الطعام.
وأشار مصدر إلي أن علاء مبارك عزف عن عادته اليومية في التريض، رغم أنه اعتاد الفترة الماضية علي ممارسة الرياضة لمدة ساعة يومياً وكان يرافقه في بعض الأحيان أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.. بينما التزم شقيقه جمال زنزانته ولم يعد يظهر في بهو السجن سوي لدقائق معدودة.
وأضاف المصدر: إنه في بداية حبس رموز النظام السابق كانوا يجتمعون يومياً بانتظام ملتفين حول فتحي سرور لمناقشته في المسائل القانونية وسير القضايا ورأيه في الموقف القانوني، لكن الفترة الأخيرة شهدت انقسامهم لثلاث مجموعات، حيث يعكف جمال والعادلي ومساعدوه وأنس الفقي علي الجلوس سوياً، بينما انزوي أحمد نظيف وزهير جرانة والمغربي، واـقتصرت المجموعة الثالثة علي فتحــــــي سرور وصفوت الشريف وعـــــــلاء مبارك الذي كان دائم التنقل بين المجموعات الثلاث.
وذكر المصدر أن رموز النظام السابق لم يأكلوا من وجبات السجن منذ حبسهم حتي الآن وتأتيهم الوجبات من الخارج وهو أمر متاح لأي سجين يستطيع تحمل تكلفة وجباته.
وأشار المصدر إلي أن جميع نزلاء السجن سواء ولا توجد تفرقة بينهم عدا جمال وعلاء مبارك في زيـــــــارتهما والتي تأتي في أوقات مختلفة عن باقي الزيارات للمساجين، وذلك لمنع احتكاك المساجين بسوزان مبارك أو إحدي زوجتيهما كما حدث في إحدي الزيارات السابقة، حيث هتف المساجين وأسرهم ضدهن وانهالوا عليهن بوابل من الألفاظ الجارحة مما دفع إدارة السجن إلي تحديد مواعيد الزيارة للسجينين في أوقات مختلفة عن الزيارات العادية لباقي السجناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى