آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2011

قائمة محظورات في الدعاية الإنتخابية بالعاصمة

83

المحافظة تمنع المواد اللاصقة والدعاية على الجدران والحوائط وأجسام الكباري والأسوار الخاصة بمبانى العاصمة

محظورات عديدة وضعتها محافظة القاهرة أمام دعاية المرشحين لمجلسي الشعب والشوري هذا العام، لمنع تشوية القاهرة، ورفعت شعار "حملة إنتخابية حضارية من أجل عاصمة حضارية تعبر عن مصر الجديدة وثورتها التى إنطلقت فى 25 يناير، ودعماً لحركة إنتخابية راقية" طالبت المرشحين الألتزام به.

محافظ القاهرة عبدالقوي خليفه قال في بيان له أمس أن من بين هذه المحظورات،  أستخدام المواد اللاصقة فى الإعلانات، والدعاية على الجدران والحوائط والأسوار الخاصة  بمبانى العاصمة، وأجسام الكباري، وكذلك ممنوع اللجوء الى استخدام الدعاية باللصق، واللافتات القماشية الممتدة بين أعمدة الإنارة.

المحافظ أضاف بأن وسائل الدعاية لكل مرشح تدل على مدى ولائه للوطن والمدينه والمنطقة المرشح عنها، لما تسببه من تشويه للمنظر العام وصعوبة إزالتها بعد إنتهاء الإنتخابات وبالتالي الإضرار بالمنطقة التي يقول المرشح أن يحاول الإرتقاء بها.

هدد المحافظ المرشحين الذين سيخالفون القواعد التي وضعتها المحافظة في الإنتخابات، باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وتحرير محاضر تلوث بيئى وتوقيع الغرامات المالية المضاعفة لأى مرشح مخالف للقواعد واللوائح المنظمة ويتسبب في تشويه الميادين والشوارع أو لا يلتزم بالأماكن المقررة، دون النظر لإنتمائه السياسي.

السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة اللواء عادل طه من جانبه قال بأن المحافظة سوف توفر كافة المعلومات، وستقدم التسهيلات للمرشحين وعدم تحصيل رسوم عن استخدام المرشحين أعمدة الإتارة للدعاية لأنفسهم.

وأضاف بأن المحافظة سوف تطرح نماذج للدعاية الإنتخابية يحتذى بها المرشحون لحماية العاصمة من التشوه والحفاظ علي نظافتها وتوفر للمواطن حقه فى ممارسة العملية الإنتخابية فى بيئة نظامية حضارية نظيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى