آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/10‏/2011

حازم أبو إسماعيل: بيان الأحزاب والعسكري "مكيدة" لا تمثل إرادة الشعب

قال حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، تعليقًا على البيان المشترك بين عدد من الأحزاب والقوى السياسية، والمجلس الأعلى العسكري: إن البنود الثمانية الموقع عليها، لا تمثل إرادة الشعب المصري"، معتبرًا أنها "مكائد تحاك للشعب المصري والتفاف جديد على إرادة الشعب المصري وثورته".
واكد أبو إسماعيل، ضمن تصريحات لصفحة "اتحاد المؤيدين لترشيح حازم أبو إسماعيل رئيسًا للجمهورية"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رفضه واستنكاره للبيان.
كما دعا كل الموقعين عليه إلى الالتفات لإرادة الشعب التي هي فوق الجميع، مشددًا على رفضه البنود التي "تلزم الشعب ببيع دستوره على مدار العقود القادمة، مقابل الحصول علي حريته".
كما وجه في الوقت ذاته دعوته إلى الشعب المصري لـ"رفض الوثيقة حفاظًا على كرامته ووطنه من كيد ومكر الماكرين، وإلا سنحاسب أمام الله أولًا، ثمَّ أمام أبنائنا وأحفادنا مستقبلًا على أننا لم نستطع حماية ثورتنا، وورثنا لهم الذل والعار".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى