آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/10‏/2011

CNN : أنباء عن اعتقال أو مقتل القذافي في سرت

299

طرابلس، ليبيا (CNN)-- أعلن التلفزيون التابع للمجلس الوطني الانتقالي في ليبيا الخميس، أن القوات الموالية لحكام ليبيا الجدد تمكنت من اعتقال الزعيم "الهارب"، معمر القذافي، في مدينة "سرت"، التي أحكمت القوات الليبية سيطرتها عليها.

ولم يمكن لـCNN التأكد بصورة مستقلة من التقارير التي أوردها التلفزيون الليبي، نقلاً عن المجلس العسكري لمدينة "مصراتة"، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن القذافي ربما يكون قد قُتل خلال هجوم قوات المجلس الانتقالي على مسقط رأسه.

ورفض المتحدث العسكري باسم المجلس الانتقالي، عبد الرحمن بوسين، تأكيد تلك الأنباء، وقال لـCNN إن التقارير التي تتحدث عن اعتقال القذافي "ليست إلا مجرد شائعات"، كما شكك المصدر نفسه في أن يكون القذافي موجوداً في سرت، أو حتى بالقرب منها.

وفي وقت لاحق، قال مسؤول بالمجلس الانتقالي إن شخصاً وصفه بـ"صيد ثمين"، تم اعتقاله في سرت، دون أن يكشف ما إذا كان هذا الشخص هو القذافي أم أحد أبنائه أو مساعديه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى