آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/11‏/2011

بالصور : "الحرية والعدالة" ينظم زفافًا جماعيًا لـ 30 عريسًا وعروسًا بالدقهلية

237

238

239

240

241

"الحرية والعدالة" ينظم زفافًا جماعيًا لـ 30 عريسًا وعروسًا بالدقهلية

11-11-2011 | 22:50

الدقهلية - هبة أنيس

نظمت جماعة الإخوان المسلمون بالدقهلية بالتعاون مع جمعية بيت العائلة الخيرية -اليوم- حفل زفاف جماعي بمدينة المنصورة لـ 30 عريسًا وعروسًا، حضره عدد كبير من أهالي العروسين، بالإضافة إلى العديد من مرشحي حزب الحرية والعدالة،  وقيادات الإخوان بالدقهلية.

وأكد  طلعت الشناوي -مسئول جماعة الاخوان بالدقهلية- لـ"المشهد" أن خدمة المجتمع لا علاقة لها بالانتخابات، فهي من المبادئ الأساسية للحزب، وأضاف أنه تقدم أكثر من 40 عريس وعروس، وتم اختيار الـ 30 عن طريق مواصفات وضعتها الجماعة، وهي الأيتام والمحتاجين وكبار السن، للمساهمة في إقامة بيت إسلامي، لأن بناء الأمة يبدأ من بناء الأسرة، مؤكدًا حرص الجماعة علي إقامة أسرة مسلمة، وأوضح أن هناك العديد من المشاريع القادمة، والتي كانت تقابل بالرفض في عهد النظام السابق تسعي الجماعة الآن لتحقيقها، ومنها مشروع إسكان لمحدودي الدخل، والمشروعات الصغيرة التي تهتم بالشباب.

وأضاف الباز محمد الحسيني -أحد أعضاء الجماعة-  أن العروسين لاينتمون للإخوان، وهذا يدل على أن الجماعة تهتم بمصالح عموم الشعب  وليس فئة بعينها. كما أكد أن الحزب وفر للعروسين التجهيزات اللازمة للمساعدة في إتمام الزواج،ولم تقتصر علي إقامة الفرح الجماعي فقط، حيث أعطى الحزب لكل عريس حجرة نوم، وحجرة معيشة، وأعطى للعروسة المطبخ كاملا، بالإضافة إلى  مبلغ نقدي.

وأعرب العريس محمد حامد سليمان عن سعادته البالغة بإتتمام زواجه اليوم، أاكد إعجابه بالفكرة، وذكر أن الفكرة تهدف إلى التقليل من التكاليف التي لا داع لها في إقامة الأفراح، والمبالغة فيها،  بالإضافة إلى مساعدة غير القادرين ماديا على إتمام الزواج .

 

المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى