آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/11‏/2011

قائمة العار السورية .؟

 

قائمة للعار قد ظهرت علي موقع "فيسبوك" وحملت عنوان "قائمة العار السورية.. سوريون ضد الثورة"، وضمت أسماء عدد من الفنانين الذين دافعوا عن بشار الأسد، ووصفوا الاحتجاجات السورية بالأحداث الفوضوية، التي تسعي إلى تخريب البلاد.
وقد ساهم الكثير من السوريين بوضع مقاطع فيديو وصور ضوئية تتضمن تصريحات لهم في الصحف احتوت على مهاجمة لمواقف الثوار.
ومن أبرز أسماء الشخصيات الفنية التي جاءت علي قائمة العار السورية :

242

الفنان دريد لحام، الذي وصفته الصفحة بـ"بوق السلطة"، واتهم بـ"النفاق" نظراً لتقديمه أعمالاً درامية تنتقد الأوضاع السورية في الوقت الذي يعد فيه لحام من أشد المؤيدين للأسد

243

لورا أبو أسعد، التي ظهرت علي التلفزيون السوري لتؤكد على مدى حب وولاء الشعب السوري لبشار الأسد، مؤكدة أن المظاهرات التي تجتاح سوريا إنما هي لدعم الأسد وإظهار مدى حب السوريين له.

244
سلاف فواخرجي، التي أكدت أن من قاموا بثورة سوريا هم البلطجية لا الشعب، مشيرة إلى أن أغلب الفنانين والشعب السوري يؤيدون الرئيس بشار الأسد.

245
عباس النوري الذي ذكر في تصريح له أن مطالب الإصلاح لا تستحق ثورة، ومن السهل تحقيقها بالمفاوضات، وأن المظاهرات تؤدي إلي إحداث الفوضي وعدم الاستقرار.
ولم تقتصر قائمة العار علي أسماء الفنانين فقط، بل شملت أسماء عدد من الصحفيين والمفكرين وأساتذة الجامعات.

ويذكر أن سوريا تشهد أحداث احتجاجات واسعة تطالب بالإصلاح السياسي وتحقيق الديمقراطية، حيث بدأت تلك الاحتجاجات في درعا، وامتدت إلى اللاذقية ودمشق وحماة والصنمين وحمص.

 

العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى