آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/11‏/2011

اشتعال المصادمات بشارع محمد محمود والمستشفي يستقبل مصابا كل 5 دقائق

 179
تواصلت المصادمات بين المتظاهرين وقوات الأمن بصورة مكثفة فى شارع محمد محمود المؤدى إلى مقر وزارة الداخلية ، حيث واصل المتظاهرون القاء الحجارة على قوات الأمن ، وردت قوات الأمن بإطلاق الغاز المسيل للدموع الذى أصاب العشرات باختناق.

وأشار الأطباء فى المستشفى الميدانى الموجود بميدان التحرير إلى أن المستشفى يستقبل حالة كل خمس دقائق مصابة باختناق، بالإضافة إلى بعض الإصابات بالحجارة .

وأكد الأطباء أن سيارات الإسعاف قامت بنقل أعداد قليلة إلى المستشفيات والباقى يتم علاجه فى الميدان ، مؤكدين حاجة المستشفى الشديدة لمزيد من الأطباء والاستعدادات الصحية لمواجهة الإصابات الكثيرة للمتظاهرين.

من جانبهم، أكد متظاهرون فى الميدان استمرارهم فى الاعتصام حتى الاستجابة لمطالبهم .. معربين عن استيائهم من النتائج التي خرجت عن اجتماع القوى السياسية المختلفة بالمجلس العسكرى ، غير عابئين بمطالب الميدان، وأهمها تسليم السلطة إلى سلطة مدنية.

وطالب المتظاهرون القوات المسلحة بالتدخل فورا وبصورة عاجلة لوقف اعتداءات قوات الأمن على المتظاهرين تنفيذا لوعد المشير محمد حسين طنطاوى لحماية الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى