آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/11‏/2011

الحيزبون .. هيلارى كلينتون: إيران تخدع العالم بشأن خططها النووية

556

علنت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية أن بلادها تعتزم تكثيف الضغوط على القيادة السياسية في طهران بسبب برنامجها النووي.
وقالت كلينتون في مدينة هونولولو عاصمة ولاية هاواي الأمريكية الواقعة في المحيط الهادي: إن واشنطن تعتزم التشاور مع شركائها بشأن اتخاذ المزيد من الخطوات ضد إيران بعد التقرير"المزعج" الذي صدر عن الوكالة الدولية للطاقة الذرية الثلاثاء الماضي.
في الوقت نفسه اتهمت كلينتون القيادة الإيرانية "بخداع" العالم حول خططها النووية في الفتر الماضية. وذكرت الخارجية الأمريكية أن كلينتون قالت في أعقاب المؤتمر الذي عقده وزراء التجارة والخارجية بدول منطقة آسيا والمحيط الهادي في هاواي أمس الجمعة (بالتوقيت المحلي): إن"إيران لها تاريخ طويل من الخداع والكذب فيما يتعلق ببرنامجها النووي".
وطالبت كلينتون إيران بإعطاء "إجابات واضحة" مشيرة إلى أن بلادها "ستواصل مشاوراتها المكثفة مع شركائها وحلفائها حول الخطوات التالية من أجل تكثيف الضغوط على إيران".
كانت الوكالة الدولية للطاقة الذرية ذكرت في تقريرها الذي نشر الثلاثاء الماضي أن هناك مؤشرات واضحة تدل على أن إيران قامت بالعديد من المشروعات والتجارب من أجل تطوير سلاح نووي حتى العام الماضي.
وقال رئيس الوكالة يوكيا امانو إن" المعلومات توضح أن إيران قامت بانشطة تتعلق بتطوير رأس نووية" وذلك في إشارة إلى معلومات جرى الحصول عليها من وكالات استخبارات وتأكدت جزئيا من خلال مصادر أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى