آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/11‏/2011

نشطاء الفيسبوك يدعون لمظاهرة "إليكترونية" لسحب الثقة من المجلس العسكري

521

انضم عشرات النشطاء على الفيسبوك لإحدى الدعوات التي تنادي بالتظاهر ضد المجلس العسكري تحت عنوان: "مظاهرة إليكترونية لكشف انتهاكات المجلس العسكرى للعالم و سحب شرعيته دوليا"، وحدد المنظمون لهذا "الإيفنت" موعداً هو يوم الاثنين القادم 14 نوفمبر في التاسعة مساء وحتى الثانية عشر ظهر اليوم التالي.

وجاء نص الدعوة: "إلى كل مصري حر.. إلى جميع ثوارنا الأحرار.. ندعوكم لمظاهرة إلكترونية ضخمة على صفحات الفيسبوك وتويتر الرسمية لـ(الأمم المتحدة – المحكمة الجنائية الدولية – منظمة اليونسكو – صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية - صحيفة الواشنطن بوست ـ صحيفة زا صَن البريطانية - صحيفة الإندبندنت البريطانية - موقع c.n.n الأخباري على الفيسبوك - b.b.c الإخبارية) ضد حكم وانتهاكات وظلم المجلس العسكري".

وأضافت الدعوة أنه حان الوقت لسلب الشرعية من المجلس العسكري التي استغلها في قتل وقمع واعتقال وتعذيب المصريين في السجون الحربية – حسبما جاء في نص الدعوة – مشيرة إلى أن الوقت قد حان لرفض حكم العسكر الذين أجهضوا الثورة وزرعوا الفتن والفوضى وسلبوا الحرية.

وطالبت الدعوة من المشاركين كتابة نص رسالة محددة على تلك الصفحات هي: "أنا ---------- مواطن مصري أرفض حكم العسكر لبلدي، وأطالب المجتمع الدولي بعدم الوقوف أمام مطلب ثوار مصر الأحرار بتسليم السلطة للمدنين فورا دون مراوغة، كما أقوم بسحب الشرعية من المجلس الأعلى للقوات المسلحة التى استغلها فى قتلنا وقمعنا واعتقالنا وتعذيبنا فى سجونه الحربيه وإجهاض ثورتنا بمؤامراتهم وزرع الفتن والفوضى بيننا وسلب حريتنا وثروتنا، كما أرفض المحاكمات العسكرية للمدنين وأرفض ممارستهم البربرية ضد الثوار وتعذيب المعتقلين والسجناء حتى الموت كما أعلن رفضي للشرعية التى منحوها لأنفسهم بقوه السلاح، كما أطالب المجتمع الدولى بتحمل مسئولياته وسحب أي اعتراف بشرعية أو تأييد أو دعم للمجلس العسكرى الغاصب المستبد".

الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى