آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2011

فلول مترو الانفاق و استقالة رئيس شركة مترو الأنفاق

141

تقدم المهندس محمد شيمي رئيس الشركة المصرية لأدارة وتشغيل مترو الأنفاق الأربعاء باستقالته إلى وزير النقل الدكتور على زين العابدين.

وأكد مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على قبول وزير النقل لاستقالة محمد الشيمي الذي شغل منصب رئيسا للمترو فى مارس عام 2009.

وأوضح المصدر بأنه سيتم صباح غد الخميس إصدار بيان رسمي من شركة مترو الأنفاق تعلن استقالة محمد شيمي رسميا، متوقعا الإعلان عن تعيين رئيس جديد للمترو في الفترة القريبة القادمة.

يشار إلى أن محمد شيمي الرئيس السابق لشركة مترو الأنفاق كان منتدبا من وزارة البترول ليتولى مهام عمله بالمترو ،حيث عمل قبل رئاسته للمترو نائب رئيس شركة مصر للصيانة ''سام مصر'' التابعة لوزارة البترول.

 

تهديدات بتعطيل حركة المترو اعتراضا على استقالة'' الشيمي''

140

المصرى اليوم :  نظم المئات من العاملين وموظفي الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، احتجاجات واعتصامات بعدد من المحطات وخاصة الشهداء، اعتراضا على استقالة المهندس محمد الشيمي رئيس الشركة.
وهدد المعتصمون بمحطة الشهداء بغلق الشبابيك في الحادية عشرة من صباح الخميس، وتعطيل الحركة عند الثانية ظهرا حال عدم عدول شيمي عن الاستقالة.
وكان المهندس محمد الشيمي رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق الأربعاء باستقالته إلى وزير النقل الدكتور على زين العابدين.
وأكد مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق على قبول وزير النقل لاستقالة محمد الشيمي الذي شغل منصب رئيسا للمترو  في مارس عام 2009.

 

الألاف يتكدسون بمحطات متر الأنفاق بعد توقف الحركة احتجاجا علي استبعاد رئيس الهيئة

142

دخل موظفو وسائقو مترو الأنفاق في اعتصام مفتوح، وتوقفت حركة القطارات منذ الحادية عشرة من صباح اليوم، بجميع المحطات، وذلك احتجاجا على استبعاد المهندس محمد الشيمي، رئيس هيئة مترو الأنفاق السابق أمس. وأصر السائقون على الإضراب عن العمل حتى يستجيب الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، لمطلبهم الوحيد بعودة الشيمي مرة ثانية.
وشهدت محطات مترو الأنفاق تكدسا لآلاف المواطنين، خاصة وأن اليوم يوافق آخر أيام العمل قبل بدء إجازة عيد الأضحى، وفي موعد عودة الطلاب من مدارسهم.

الاهرام

 

تعليق : لماذا اصلا تمت الاستقالة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علامات استفهام كثيرة لان الخبر فى جميع الجرائد بدون سبب

          مصر مفهاش استقالة لوجه اللة ماهو السبب .. هل هى ترتيبات جديدة ام ماذا

          ام ترتيبة جهنمية لشئ اخر… متى سنصل للشفافية فى عصر الثورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى