آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/11‏/2011

اجتماع العسكري والقوى السياسية: الرئيس يتولى مهامه في أول يوليو 2012 كحد أقصى

68

اعلن أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، أن قادة المجلس العسكري، توافقوا مع قادة الأحزاب والقوى السياسية حاليا، في مقر المجلس العسكري، على إجراء الانتخابات في مواعيدها المحددة سلفا.

وقرر الاجتماع تحديد موعد 1 يوليو 2012 كحد أقصى لتولي الرئيس الجديد لمهامه، والتشكيل الفوري لحكومة إنقاذ وطني يختارها المجلس العسكري، وفقا لما أكده ماضي في تصريحات لقناة الحياة.

وتوافق المجتمعون على تأمين ميدان التحرير وكل الميادين في جميع المحافظات للمتظاهرين، وتأمين حق التظاهر والاعتصام السلميين بكافة صوره وأشكاله، والوقف الفوري للعنف ضد المتظاهرين في ميدان التحرير ومختلف المحافظات، وعقاب المتسببين في الأحداث، وتعويض اسر الشهداء والمصابين وعقاب المذنبين من قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية، واعتذار المجلس العسكري عما حدث، والإفراج الفوري عن كل المعتقلين على خلفية الأحداث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى