آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/11‏/2011

الحركات الشبابيه المشاركة فى اعتصام التحرير تنفى الاجتماع بالجنزورى وتؤكد تمسكها باختيارات الميدان

469

أعلنت عدد من الحركات الشبابيه منها إئتلاف شباب الثورة وحركة 6أبريل"جبهة المنسق العام أحمد ماهر"،و6أبريل"الجبهة الديمقراطية"، وحركة شباب من أجل العداله والحرية، و"الجبهة الحرة للتغيير السلمي"، وحركة مينا دانيال، عدم مشاركتها في اى اجتماعات مع الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء المكلف من قبل المجلس العسكري. مؤكدين رفضهم وتمسكهم باختيارات الميدان بتسليم السلطة لمدنيين محمد البردعى وعبد المنعم ابو الفتوح .


ونفي إئتلاف شباب الثورة في بيان له صدر اليوم السبت، مشاركته فى اى مشاورات او اجتماعات بخصوص تشكيل حكومة كمال الجنزورى، مؤكدا رفضه لهذه الحكومة ويؤكد على مطالبته بحكومة انقاذ وطنى تشكل من ترشيحات الميدان وهى د.البرادعى او د.عبد المنعم ابو الفتوح أو أ.حمدين صباحى.

وأضاف محمود عفيفي المتحدث الإعلامي لحركة 6أبريل"جبهة المنسق العام احمد ماهر" أن الحركة لم تشارك في الإجتماع مضيفا"لم تتم دعوتنا من الأساس للقاء!

وأشار طارق الخولي المتحدث الإعلامي لحركة 6أبريل"الجبهة الديمقراطية" ان ليس للحركة اى ممثلين حضروا الإجتماع مع كمال الجنزورى، معلنا أن من سيحضر هذا الاجتماع لا يمثل إلا نفسه وليس ميدان التحرير أو شباب الثورة ، مشيرا إلي أن من سيحضر اللقاء أشخاص ما هم إلا صنيعه المجلس العسكرى منذ لقاء مسرح الجلاء حتى يجد المجلس أو اى مسئول من يلتقيه عندما يقاطعه شباب الثورة وثوار التحرير.

وأكد عصام الشريف المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمي عدم مشاركة الحركة في إجتماع الجنزوري نظرا لأنهم لا يعترفون بشرعية الوزارة، ولا شرعية المجلس العسكري قائلا" المجلس العسكرى انتهى دورة تماما وبشكل رسمى فى ادارة شئون البلاد منذ 14 نوفمبر الحالى وذلك وفق تفويض المخلوع مبارك فى بيان "عمر سليمان "يوم 11 فبراير وبات منذ 15 نوفمبر الحالى مغتصب للسلطة ونحن نحيا الان ثائرين على الحكم العسكرى الفاشل بل ان الشرعية التى يرتضيها الشعب هى التحرير.

يأتي ذلك فيما نفت حركة شباب من أجل العداله والحرية لما تردد حول مشاركتها في الإجتماع.

الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى