آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/11‏/2011

سقوط جرحى في اشتباكات بين الشرطة والمحتجين في ميدان التحرير بالقاهرة

3

سقوط جرحى في اشتباكات بين الشرطة والمحتجين في ميدان التحرير بالقاهرة

أفادت تقارير إعلامية من القاهرة بأن اشتباكات وقعت في ميدان التحرير والمناطق المجاورة بين رجال الشرطة والمتظاهرين والمعتصمين في الميدان، مما أدى إلى سقوط "العديد من الجرحى"، بحسب شهود عيان.

ويذكر أن العديد من المتظاهرين بقوا في ميدان التحرير عقب مظاهرة يوم الجمعة نظمتها حركات ومنظمات إسلامية وأصروا على الاعتصام مطالبين بتسليم السلطة للمدنيين وإلغاء وثيقة "السلمي" الدستورية المثيرة للجدل.

من جهتها نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن مصدر أمني يوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني أن سبعة من رجال الشرطة جرحوا دون أن تذكر وقوع إصابات في صفوف المحتجين.

وقد أدان "اتحاد شباب الثورة" بشدة "الاعتداء الوحشى" على المعتصمين السلميين بميدان التحرير، إثر قيام قوات الأمن المركزى يوم السبت بمحاولة فض الاعتصام بالقوة.

وطالب بيان "اتحاد شباب الثورة" بإقالة وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى بعد استمرار الاعتداء على الثوار وانتهاكات الشرطة المتتالية، وأكد تمسك الاتحاد بإقالة حكومة عصام شرف بأكملها لإصرارها على إدارة الدولة بذات نظام مبارك.

المصدر: وكالات

روسيا اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى