آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/11‏/2011

نوارة نجم للعسكري : انقلوا صلاحيتكم للمجلس الانتقالي....واللي بيعاند يعاند مراته

209

أكدت الناشطة السياسية نوراة نجم ان ميدان التحرير قد سحب الثقة التي سبق واعطاها للمجلس الاعلي للقوات المسلحة عقب ثورة 25 يناير واشارت الي ان نفس الميدان ينقل تلك الصلاحيات الان لمجلس انتقالي جديد.

وكان متظاهرو ميدان التحرير قد اختاروا مجلسا انتقاليا يتكون من د محمد البرادعي و حسام عيسي و عبدالمنعم ابوالفتوح وحمدين صباحي ليدير البلاد خلال الفترة القادمة .

وطالبت "نجم" في تصريحات لقناة النهار المجلس العسكري بنقل صلاحياته التي سبق ونقلها له مبارك قبل تنحيه في الـ11 من فبراير الماضي للمجلس الانتقالي مؤكدا ان المتظاهرين لن يغادروا الميدان قبل ان يتحقق ذلك .

وشددت علي ضرورة عودة المجلس العسكري للقيام بدوره الرئيسي بكرامة قبل ان تزداد الأوضاع سوءا واشارت الي ان العند لن يجدي مع الميدان قائلة "إللي بيعاند يعاند مراته".

وتابعت "لا نريد ان ني محاكمات عسكرية ولا جثث ولا قتال مجددا في شوارع مصر وان هذا لن يحدث الا بنقل المجلس العسكري لصلاحياته وهو ما يجب ان يحدث فورا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى