آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/11‏/2011

نشطاء يتداولون صورًا لقوات الأمن تستخدم أسلحة نارية ضد المتظاهرين والداخلية تنفي.. وحقوقيون ينددون بالأساليب القمعية

144
مصطفى الأسواني 

 
بعد أن نفت وزارة الداخلية المصرية أن يكون أفرادها قد استخدموا أسلحة نارية أو طلقات خرطوش في مواجهتهم للمتظاهرين. تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، مجموعة من الصور التي التقطت خلال الأحداث الدامية المستمرة منذ السبت الماضي، يظهر من خلالها استخدام قوات الأمن لأنواع مختلفة من الأسلحة ضد المتظاهرين السلميين.
وكانت وزارة الداخلية قد قالت في بيان لها، إنها تعاملت مع من سمّتهم "مثيري الشغب" بالوسائل القانونية وأقصاها استخدام الغاز المدمع، بالرغم من تعرض قواتها لإطلاق نار، مشيرة إلى أن مجموع المصابين من أفرادها بلغ 187، بعضهم أصيب بطلقات نارية.
145
وكان وزير الداخلية المصري منصور العيسوي تقدم أمس الأربعاء، ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في أحداث شارع محمد محمود، وتقديم المتسبب فيها إلى العدالة، ومحاسبة كل من يثبت أن له دورًا في تلك الأحداث الدامية.
146
وفي السياق، ندد حقوقيون مصريون بما وصفوها بالممارسات القمعية لقوات الأمن ضد المتظاهرين في ميدان التحرير وبعض المدن المصرية. ودعا هؤلاء الحقوقيون إلى تشكيل لجنة مستقلة للتحقيق في هذه الممارسات ومعاقبة المتورطين فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى