آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/11‏/2011

وزير الخارجية المصري: نرفض التدخل الأجنبي بسوريا

74

الإسلام اليوم/ وكالات

أكّد محمد كامل عمرو وزير الخارجية المصري على رفض مصر التامّ لأي تدخُّل أجنبي في الشأن السوري تحت أي مسمى من المسميات، مشددًا على أن وحدة سوريا تمثِّل أولوية مطلقة يجب الحفاظ عليها في كافة الظروف.

وأشارَ عمرو غداة قرار وزراء الخارجية العرب تعليق مشاركة وفود سورية في اجتماعات الجامعة العربية إلى أنّ موقف مصر من الأزمة السورية كان ولازال يستند إلى المطالبة بوقف كافة مظاهر العنف وتوفير الحماية للمدنيين والخروج من الأزمة عبر الحوار بين كافة الأطراف، مؤكدًا أنّ هذه هي ذاتها عناصر المبادرة العربية التي قبلتها الحكومة السورية.

وناشد عمرو، في بيانٍ له "الأخوة في سوريا التجاوب مع المساعي العربية وتنفيذ عناصر المبادرة بما يؤدِّي إلى وقف تعليق عضوية سوريا في الجامعة العربية".

وكان وزراء الخارجية العرب قرروا أمس في القاهرة تعليق مشاركة وفود سورية في اجتماعات مجلس الجامعة العربية وجميع المنظمات والأجهزة التابعة اعتبارًا من 16 نوفمبر الجاري إلى حين قيامها بالتنفيذ الكامل لتعهداتها وتوفير الحماية للمدنيين السوريين من خلال الاتصال بين المنظمات العربية والدولية المعنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى