آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/11‏/2011

اسفين يا مجلس : تظاهر الآلاف بميدان العباسية تأييدًا للمجلس العسكري

احتشد الآلاف من المتظاهرين بميدان العباسية تأييدًا للمجلس العسكري، ورفض تسليم السلطة للمدنيين في اللحظة الحالية، مطالبين بإجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها.

وكان العديد من المواطنين قد قاموا بالدعوة إلي مظاهرة الجمعة بميدان العباسية حبًا وتأييدًا للمجلس العسكري لحين تسليم السلطة للمدنيين، متهمين متظاهري ميدان التحرير بأنهم ضد الإستقرار خلال الفترة الحالية.

وردد المتظاهرون هتافات ''الجيش والشعب ايد واحدة".. كما رفعت المشاركات في المسيرة المصاحف والصلبان، وامتلأت جوانب الميدان باللافتات المؤيدة للمجلس العسكري والمؤيدة للانتخابات البرلمانية، منادين المجلس العسكري بعدم ترك السلطة الآن إلا بعد تسيلم البلاد لسلطة تشريعية منتخبة.

يذكر أن ميدان التحرير قد امتلأ بالمتظاهرين في مليونية الفرصة الأخيرة، مطالبين بتشكيل حكومة إنقاذ وطني لها كافة الصلاحيات، وتشكيل لجنة تقصي حقائق محايدة لمحاسبة المسئولين عن قتل الثوار في أحداث التحرير وشارع محمد محمود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى