آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/11‏/2011

وزير الخارجية الفنلندى يزور متظاهرى ميدان التحرير

زار اليوم الاثنين، إيركى توميجا وزير خارجية فنلندا، ميدان التحرير، ضمن وفد من وزارة الخارجية الفنلندية، لتفقد أحوال الميدان بعد الأحداث الدامية أمس، وحصر أعداد المصابين بالمستشفى الميدانى.
وحاول وزير الخارجية الفنلندى خلال جولته التعرف، من خلال المتواجدين بميدان التحرير، عن طريق سؤالهم، عن المتسبب الحقيقى فى ارتفاع أعداد المصابين، وعن المسئول عن إطلاق النار.
وقال ايركى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه لم يتوقع عند زيارته لميدان التحرير أن يرى هذا المنظر السيئ، وإنه تعجب جداً من إطلاق قوات الأمن النار على المتظاهرين، مؤكداً أنه سوف ينقل الموقف كاملا لبلاده كما شاهده، وكما نقله له المتواجدون بميدان التحرير.
وفى نفس السياق حذر مجموعة من المتظاهرين وزير الخارجية من التوجه لشارع محمد محمود، نظراً لتواجد إطلاق نار، وحاولوا حمايته من المناوشات بين قوات الأمن وبعض المتظاهرين بالشارع، فغير اتجاهه إلى خارج ميدان التحرير قبل دخوله محمد محمود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى